احلى بنات
قصة الاسرة السعيدة (بقلم الحنونة) رووووووووووعة 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا قصة الاسرة السعيدة (بقلم الحنونة) رووووووووووعة 829894
ادارة المنتدى قصة الاسرة السعيدة (بقلم الحنونة) رووووووووووعة 103798
احلى بنات
قصة الاسرة السعيدة (بقلم الحنونة) رووووووووووعة 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا قصة الاسرة السعيدة (بقلم الحنونة) رووووووووووعة 829894
ادارة المنتدى قصة الاسرة السعيدة (بقلم الحنونة) رووووووووووعة 103798
احلى بنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

احلى بنات



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اَللّـهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ فيـما تَقْضي وَتُقَدِّرُ مِنَ الاَمْرِ الَْمحْتُومِ فِى الاَمْرِ الْحَكيمِ، مِنَ الْقَضاءِ الَّذي لا يُرَدُّ وَلا يُبَدَّلُ اَنْ تَكْتُبَني مِنْ حُجّاجِ بَيْتِكَ الْحَرامِ، الْمَبْرُورِ حَجُّهُمْ، الْمَشْكُورِ سَعْيُهُمْ ،الْمَغْفُورِ ذُنُوبُهُمْ، اَلْمُكَفَّرِ عَنْ سَيِّئاتِهِمْ، وَأنْ تَجْعَلَ فيـما تَقْضي وَتُقَدِّرُ، اَنْ تُطيلَ عُمْري في خَيْر وَعافِيَة، وَتُوَسِّعَ في رِزْقي، َوَتَجْعَلَني مِمَّنْ تَنْتصِرُ بِهِ لِدينِكَ وَلا تَسْتَبْدِلْ بي غَيْري .


 

 قصة الاسرة السعيدة (بقلم الحنونة) رووووووووووعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كومي نام
نائب المدير
نائب المدير
كومي نام


عدد المساهمات : 39
السٌّمعَة : 0
العمر : 27
الموقع : https://ha3la.yoo7.com/u15

قصة الاسرة السعيدة (بقلم الحنونة) رووووووووووعة Empty
مُساهمةموضوع: قصة الاسرة السعيدة (بقلم الحنونة) رووووووووووعة   قصة الاسرة السعيدة (بقلم الحنونة) رووووووووووعة Emptyالثلاثاء أغسطس 10, 2010 3:05 pm


هذه الأسرة السعيده شعارها التفاهم والعطف والحنان يسكنون في بيت يطل على جبل جميل ومن الجهة الأخرى حديقة غناء وهناك لهم فيها مزرعة...

هذه الأسرة مكونة من :

الجد:أبو محمد

الجدة:أم محمد

الأب:محمد

الأم:حصة

عبدالله:12 سنه شخصيه مرحه صاحب مقالب

الريم:9 سنوات لسانها أطول منها ودلوعة أبوها

راكان:7سنوات عاقل وهادي من بد أخوانه

فيصل :سنه وحده وآخر العنقود



البـــــــــــــــــــــــــــــــــداية

عبدالله:يمـااااااا يمـــااااااااا يمــــــــاااااااااااااااااااااااااااا

طلعت الأم من المطبخ مخترعه على صراخ عبدالله وفي يدها المغرفة

أم عبدالله :هاااااااا يمه وش فيك صاير شي ؟!!!!!!

عبدالله بكل برود) ابد يمه مو صاير شي بس بغيت أقول لك أني بروح عند جدي المزرعه

أم عبدالله:طيحت قلبي وأنت تصارخ وفي الأخير بتروح عند جدك المزرعه الله يهديك بس هذا اللي أقول



عبدالله توجه للباب بيطلع

أم عبدالله:عبيد تعال خذ غدا جدك معك اليوم بيطول في المزرعه



الريم في غرفتها وأنواع الحوسه فيها,الألوان في جهه,والرسم في الجهه الثانيه وغير الأوراق اللي في الارض والدفاتر المتناثره

دخلت الجده :ريموه وش هالحوسه إلي مسويتها !!!غرفة أخوانك الأولاد أرتب منك

الريم :اووووووووووووووه جدتي خليك من الغرفه وحوستها وتعالي شوفي رسمتي

الجده:وش مهببه بعد ذاك اليوم راسمه وجيه تخرع وتقولين هذا أنا وجدك هااااا روحي طسي ما أبي اشوف من زين رسمك عاد قومي الله يصلحك وشيلي هالحوسه

الريم:مشكلتكم ماتخلون الواحد يطلع أبداعاته

الريم( بصوت منخفض) وتقول الابلــة خلو أهلكم يشوفون رسماتكم عشان يشجعونكم هذول يحطمون مايشجعون

الجده:أقول لا تكثرين هرج تراني سمعتك وقومي سوي اللي قلت لك عليه

الريم ) : بضجر)انـزين أنـــــــزين.

جاء محمد (بو عبدالله ) من العمل

محمد:السلام عليكم

حصة:وعليكم السلام هلا بالغالي عساك على القوة ان شاء الله

محمد :الله يقويك الغاليه ....هااااااااا وين غدانا تراني ميت جوع

حصة :قوم غير ملابسك وأن شاء الله بيكون الغداء جاهز



راح محمد يغير ملابسه وحصة تجهز الغداء

محمد لاقى الريم :هاااااا بنتي الحلوه اليوم وش اخبارها

الريم :مو زينه

محمد:أفاااا ليش زعلان القمر

الريم وهي معصبة:مافي تشجيع في هذا البيت ماتعرفون الا تحطيم وبس

محمد:أفا ليش وش صار

الريم :أقول حق جدتي تعالي شوفي رسوماتي قالت من زين رسمك

محمد:هههههههههههههههههههه

الريمأشوي وتصيح)أيــــــــه أضحك أضحك علي ، هذا وانا راسمتك أحلا رسمه وتضحك علي

محمد:اووووف هالمرة راسمتني (بينه وبين نفسه الله يستر )،لالا كلش ولا الريم تعالي يالغاليه وريني رسوماتك



في المزرعـــــــــة

عبد الله: (بصوت مرتفع )السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجد: وعليكم السلام وش فيك تصارخ أحد قال لك اني اصمخ وما أسمع

عبد الله:هههههههههههههههههههههههههه أبد ياجدي بس قلت يمكن من بعيد ماتسمع

الجد: وين من بعيد ومابينا الا شبر هاااااااااااااا

عبد الله بكل برود مثل عادته )كلش ولا يزعل ويعصب علينا الشايب وقام وباس راسه

الجد:شايب في عينك قوم عني بس

عبد الله :هههههههههههههههه طيب ياجدي ماتبي الغدا

الجد:هااااااا وينه تراني والله ميت جوع .

بعد الغدا جلسو يسولفون مع بعض وبعدين قال

عبد الله (بصوت عالي) جـــــــــدي جـــــــــدي الحق بسرعه شوف وراك البقره الي توك شاريها أنحاشت برى المزرعه

الجد:يضرب على راسه أفا ياذا العلم ويقوم يسرعه

عبد الله :هههههههههههههههههه ماقدر يمسك نفسه من الضحك ولا هو قاد يتكلم من كثر الضحك على شكل الجد وهو متروع على البقره جدي جدي امزح معك تعال هههههههههههههههههههههههه

الجد:عبييييييد حسبي الله عليك من ولد طيحت قلبي



في غرفة ريم

الريم :شوف يابوي هذي صورتك خليتك مثل كابتن ماجد وش رايك فيها

محمد:ههههههههههههههههه لالالا مش معقول هذا أنا

الريم :وش فيها تضحك

محمد:لالا ابد سلامتك مافيها شي بس هذي الرسمه الثانيه اللي جنبها من صورته بعد

الريم :هذي صورة جدتي (الله لايوريكم رسمت رقية الي في طاش ماطاش وخاصه شعرها )

محمد:هههههههههههههههه اقول الريم لا تورينها جدتك ولا تخلينها تشوفها ترها بتزعل عليك

الريم معصبه)أوووووف ماتشجعون

حصة:وينكم الغداء برد وانتو ماجيتو

الجدة :تلاقين محمد الحين مع هالهبله ريموه توريه شخابيطها

حصة :ههههههههههههههههههه

محمد:يسمع صوت حصة تنادي يؤيؤيؤيؤيؤ نسيتينا الغدا الله يهداك سبقيني على ما ابدل ملابسي وأنزل لكم

الريم :إن شاء الله يبه

وأجتمعت العائلة على الغداء

محمد:وين راكان ما أشوفه

الجدة:وينه بعد تلاقيه لازق في التلفزيون ولا يتحرك

محمد:لالالا الريم وانا ابوك روحي نادي اخوك

الريم :حاضر يبه أنت تامر يابعدهم

حصة :الله يستر وش عندك يالريم على هالدلع

الريم :ههههههههههههههه كاشفتني ياأمي هع هع هع

محمدبصوت منخفض) الله يستر من طلبات هالخبله ههههههههههه

الريم :لا تحشون بروح انادي راكانوه وبجي

راكانوه قوم تغدا بسك من مجابل هالتلفزيون هب عليك ماتزهق من مجابل التلفزيون حشى ماتتعب ماتمل ماتقول اوح أغيرروتين اللعب أسولف مع ربعي

راكانعصب) بــــــــــــــــــــــــــس خلاص بالعه مسجل خلاص ما ابي غداكم

سمع الأب صراخهم

محمد:خلاص ياعيال تعالوتغدوا وبلا كثرة هرج



في المزرعـــــــــة

عبد الله: (بصوت مرتفع )السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجد: وعليكم السلام وش فيك تصارخ أحد قال لك اني اصمخ وما أسمع
الجد: وين من بعيد ومابينا الا شبر هاااااااااااااا
عبد الله بكل برود مثل عادته )كلش ولا يزعل ويعصب علينا الشايب وقام وباس راسه
الجد:شايب في عينك قوم عني بس
عبد الله :هههههههههههههههه طيب ياجدي ماتبي الغدا
الجد:هااااااا وينه تراني والله ميت جوع .
بعد الغدا جلسو يسولفون مع بعض وبعدين قال
عبد الله (بصوت عالي) جـــــــــدي جـــــــــدي الحق بسرعه شوف وراك البقره الي توك شاريها أنحاشت برى المزرعه
الجد:يضرب على راسه أفا ياذا العلم ويقوم يسرعه
عبد الله :هههههههههههههههههه ماقدر يمسك نفسه من الضحك ولا هو قاد يتكلم من كثر الضحك على شكل الجد وهو متروع على البقره جدي جدي امزح معك تعال هههههههههههههههههههههههه
الجد:عبييييييد حسبي الله عليك من ولد طيحت قلبي

في غرفة ريم
الريم :شوف يابوي هذي صورتك خليتك مثل كابتن ماجد وش رايك فيها
محمد:ههههههههههههههههه لالالا مش معقول هذا أنا
الريم :وش فيها تضحك
محمد:لالا ابد سلامتك مافيها شي بس هذي الرسمه الثانيه اللي جنبها من صورته بعد
الريم :هذي صورة جدتي (الله لايوريكم رسمت رقية الي في طاش ماطاش وخاصه شعرها )
محمد:هههههههههههههههه اقول الريم لا تورينها جدتك ولا تخلينها تشوفها ترها بتزعل عليك
الريم معصبه)أوووووف ماتشجعون
حصة:وينكم الغداء برد وانتو ماجيتو
الجدة :تلاقين محمد الحين مع هالهبله ريموه توريه شخابيطها
حصة :ههههههههههههههههههه
محمد:يسمع صوت حصة تنادي يؤيؤيؤيؤيؤ نسيتينا الغدا الله يهداك سبقيني على ما ابدل ملابسي وأنزل لكم
الريم :إن شاء الله يبه
وأجتمعت العائلة على الغداء
محمد:وين راكان ما أشوفه
الجدة:وينه بعد تلاقيه لازق في التلفزيون ولا يتحرك
محمد:لالالا الريم وانا ابوك روحي نادي اخوك
الريم :حاضر يبه أنت تامر يابعدهم
حصة :الله يستر وش عندك يالريم على هالدلع
الريم :ههههههههههههههه كاشفتني ياأمي هع هع هع
محمدبصوت منخفض) الله يستر من طلبات هالخبله ههههههههههه
الريم :لا تحشون بروح انادي راكانوه وبجي
راكانوه قوم تغدا بسك من مجابل هالتلفزيون هب عليك ماتزهق من مجابل التلفزيون حشى ماتتعب ماتمل ماتقول اوح أغيرروتين اللعب أسولف مع ربعي
راكانعصب) بــــــــــــــــــــــــــس خلاص بالعه مسجل خلاص ما ابي غداكم
سمع الأب صراخهم
محمد:خلاص ياعيال تعالوتغدوا وبلا كثرة هرج

في المزرعـــــــــة
عبد الله: (بصوت مرتفع )السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الجد: وعليكم السلام وش فيك تصارخ أحد قال لك اني اصمخ وما أسمع
عبد الله:هههههههههههههههههههههههههه أبد ياجدي بس قلت يمكن من بعيد ماتسمع
الجد: وين من بعيد ومابينا الا شبر هاااااااااااااا
عبد الله بكل برود مثل عادته )كلش ولا يزعل ويعصب علينا الشايب وقام وباس راسه
الجد:شايب في عينك قوم عني بس
عبد الله :هههههههههههههههه طيب ياجدي ماتبي الغدا
الجد:هااااااا وينه تراني والله ميت جوع .
بعد الغدا جلسو يسولفون مع بعض وبعدين قال
عبد الله (بصوت عالي) جـــــــــدي جـــــــــدي الحق بسرعه شوف وراك البقره الي توك شاريها أنحاشت برى المزرعه
الجد:يضرب على راسه أفا ياذا العلم ويقوم يسرعه
عبد الله :هههههههههههههههههه ماقدر يمسك نفسه من الضحك ولا هو قاد يتكلم من كثر الضحك على شكل الجد وهو متروع على البقره جدي جدي امزح معك تعال هههههههههههههههههههههههه
الجد:عبييييييد حسبي الله عليك من ولد طيحت قلبي

في غرفة ريم
الريم :شوف يابوي هذي صورتك خليتك مثل كابتن ماجد وش رايك فيها
محمد:ههههههههههههههههه لالالا مش معقول هذا أنا
الريم :وش فيها تضحك
محمد:لالا ابد سلامتك مافيها شي بس هذي الرسمه الثانيه اللي جنبها من صورته بعد
الريم :هذي صورة جدتي (الله لايوريكم رسمت رقية الي في طاش ماطاش وخاصه شعرها )
محمد:هههههههههههههههه اقول الريم لا تورينها جدتك ولا تخلينها تشوفها ترها بتزعل عليك
الريم معصبه)أوووووف ماتشجعون
حصة:وينكم الغداء برد وانتو ماجيتو
الجدة :تلاقين محمد الحين مع هالهبله ريموه توريه شخابيطها
حصة :ههههههههههههههههههه
محمد:يسمع صوت حصة تنادي يؤيؤيؤيؤيؤ نسيتينا الغدا الله يهداك سبقيني على ما ابدل ملابسي وأنزل لكم
الريم :إن شاء الله يبه
وأجتمعت العائلة على الغداء
محمد:وين راكان ما أشوفه
الجدة:وينه بعد تلاقيه لازق في التلفزيون ولا يتحرك
محمد:لالالا الريم وانا ابوك روحي نادي اخوك
الريم :حاضر يبه أنت تامر يابعدهم
حصة :الله يستر وش عندك يالريم على هالدلع
الريم :ههههههههههههههه كاشفتني ياأمي هع هع هع
محمدبصوت منخفض) الله يستر من طلبات هالخبله ههههههههههه
الريم :لا تحشون بروح انادي راكانوه وبجي
راكانوه قوم تغدا بسك من مجابل هالتلفزيون هب عليك ماتزهق من مجابل التلفزيون حشى ماتتعب ماتمل ماتقول اوح أغيرروتين اللعب أسولف مع ربعي
راكانعصب) بــــــــــــــــــــــــــس خلاص بالعه مسجل خلاص ما ابي غداكم
سمع الأب صراخهم
محمد:خلاص ياعيال تعالوتغدوا وبلا كثرة هرج

دخلت الريم غرفة عبد الله
الريم :بل بل بل هذي ماهي غرفة أوادم حشى الواحد مايعرف بنزل رجله في مكان فاضي (شغلت الأنوار وفتحت الستاير )
الريم:عبيد قوم أصحى الغداءجهز قوم تغدا
عبد الله:...............

الريم :لمعت في مخها فكر جنونيه أخذت كاس ماي بااااااارد وكبته عليه
عبد الله :وقف على السرير بسم الله بسم الله وش هذا وش صار
الريم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
عبد الله :يناظر الريم بحقد ويروح جهتها
الريم تركض وهو يركض وراها لين ما أنزلو تحت عند أمهم
الريم :يمــــــــــه يمــــــــه لحقي على
الأم : خير وش صاير
عبد الله)يصارخ ):وقفــــــي وقفـــــــي قلت لك
جاء عبد الله جنب أمه يحاول يوصل حق الريم
عبد الله :تعالي هنــــــــــــــــا موتك على يدي اليوم
الريم: هههههههههههههههههه بالمشمش
عبد الله تتحدين ياريموه يمــــــــه وخري عنها
الريم :لالالا يمه تكفين لا تروحين
الأم : الله يغربل بليسكم وش فيكم
الريم :ماسويت شئ
عبد الله:لا والله ماسويتي شئ ويأشر على ملابسه المبلله
إلا دخل الأب
الأب:خير وش صاير أصواتكم واصله لشارع
الريم :تركض جهة أبوها وتنخش وراه يبااااااااا ألحقني عبيد بيضربني
الأب:أفا منو يقدر يضرب بنتي الغاليه
عبد الله :حرام عليكم دومكم في صفها حتى اذا صارت هي إلي غلطانه
الريم من ورا أبوهاتسوي حركات حق عبد الله تقهره فيها
|إلا دخل راكان:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
راكان راح عند أمه (باس راسها)شخبارك الغاليه
الآم :بخير ربي يسلمك من كل شر ياوليدي ,الله يسعدك ياولدي أنت الوحيد إلي من دون أخوانك إلي مو متعبني ولا ينسمع لك صوت
راكان يروح عند أبوه(يبوس راسه )كيفك يبه أن شاء الله بخير
الآب بخير الله يسلمك ويرضى عليك وين مارحت وين ماجيت
عبد الله :يـــــــــاسلام أشوف راكانوه صار الكل بالكل يعني أحنا نطلع منها
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههه
وفي هذه الأثناء دخل فيصل المرجوج
فيصل على طول بدون سلام ولا شي :جوعاااااااااااااااااان جوعااااااااااااااااان وين الغداء (يطالع فيهم )وبصوت مرتفع ,أشوفكم متجمعين ليكون تغديتوا عني أنا أعرفكم ماتحبوني مثل الصباح فطرتوا عني والحين أكيــــــــد خلصتوا الغداء
الكل :
ههههههههههههههههههههههههههه
الأم :الله يهداك يافيصلوه ماتجوز عن سوالفك ,يلا كل واحد يبدل وينزل على ما أحظر الغداء
الكل راح يبدل
عبد الله يفكر في مقلب حق ريموه :صبري علي ياريموه والله لأخليك تندمين على اللي سويتيه فيني اليوم وأرد لك الصاع صاعين
أجتمعت العائله على الغداء ومر اليوم بسلام
عبد الله يحيك المؤامرات والخطط لينتقم من الريم
راكان معتكف بمذاكرة دروسه وواجباته
فيصل جالس مع اصحابه يلعبون سوني
الريم مندمجه في رسوماتها
الأم ولأب يتسامرون الحديث
آخر الليل بعد مانامو الي في البيت تقريبا
عبد الله يروح غرفة راكان :أخوي حبيبي أبغى منك خدمه
راكان :تامر ياخوي (بصوت منخفض) الله يستر
عبد الله :أبغاك تساعدني ,محظر حق ريموه مقلب
راكان:لالالالا ,أنا مالي خلق هالسوالف ولا راح أشترك في جرايمكم ومقالبكم
عبد الله :مالت عليك من أخو وأنا شاد الظهر فيك ما أقول ألا مالت عليك وعلى اللي يعتمد عليك .وأصلا أنا من متى أعتمدت عليك تساعدني في مقالبي صدق ماعندي سالفه ,خلني أروح لفيصلوه أبرك لي منك
راكان :ههههههههههههههههههه
روح حق الخبل اللي مثلك تراه ينفعك في هالمهمات
عبد الله يتوجه لغرفة فيصل
عبد الله :مساء الخير على أخوي الحبوب
فيصل :مساء الأنوار على أخوي أبوالمقالب ههههههههههه
عبد الله :طلبتك قول تم
فيصل :تم مايبي لها كلام
عبد الله :كفوا والله كفك (وضربو كفووفهم في بعض )
فيصل :عبيد أمر وش تبي وش طلبك
عبد الله :ليش أنا اصغر عيالك تقولي عبيد هاااااااااااا(قالها بعصبيه )
فيصل :ههههههههههههه خلاص أمر ياخوي الكبير
عبد الله :أسمع ابغاك تساعدني بسوي مقلب في أختك الخبله ريموه
فيصل :دام المسأله فيها مقالب عند وجهك هههههههههههههههههه
عبد الله :يلا أجل مشينا
توجهو عبد الله وفيصل لغرفة ريم وهي نايمه
عبد الله :فيصل أنت ماعليك ألاتصور بكاميرا الفديو هذي وبس (وأعطاه الكاميرا )
فيصل :ههههههههههههههه وش ناوي عليه
عبد الله :أنت سوي اللي قلت لك عليه
فيصل :طيب بنشوف آخرتها
عبد الله :وجه الكاميرا على الريم وصورها وهي نايمه (نبيها في البدايه على الطبيعه )
فيصل:وش تقصد
عبد الله :أنت صور ها واليحن أفهمك
فيصل يصور ريم وهي نايمه وباين معالم جماله الطبيعي بشعرها الطويل المسدول المتناثر على سريرها
عبد الله جاب قلم روج ) فيصل الحين صورني وأنا أحوس في وجهها ههههههههههههههه
فيصل :ههههههههههههههه من جدك بتحس فينا
عبد الله :انت صور بهدؤء ولا تضحك بقوه وجع
فيصل :ههههههههههه أنزين
عبد الله صار يلون وجه الريم وصار وجهها يخرع
فيصل :ههههههههههههههههه هااااااا خلاص ولا أكمل تصوير
عبد الله:ههههههههههههههه لالا كمل أصبر شوف وش بسوي لها
فيصل :وشووووووووو بعد
عبد الله أخذ منديل وصار يحوس في أذون وأنف الريم وهي كل أشوي تضرب بيدها توخر المنديل
فيصل وعبد الله :بصوت منخفض هههههههههههههههههه
يتــــــــــبع



عبد الله :فيصل خلاص سكر الكاميرا
فيصل :بموت من الضحك ,وجه ريموه صار مثل اللوح اللي ترسم وتلون فيه
عبد الله :هههههههههههههههههههه يلا نطلع
فيصل :كيف نطلع ونخلي وجهها كذا
عبد الله :هههههههههههههه خليها عشان إذا جلست تخترع من نفسها
عبد الله وفيصل:ههههههههههههههههههه
أطلعو وكل واحد راح لغرفته وحط راسه ونام
الصبـــــــــــاح
الريم:جلست من النوم راحت للمغاسل وشافت وجهها وخترعت ,منو الي سوا فيني كذا (أشوي وبتصيح من القهر )أكيد عبيد اصبر علي بس
غسلت وجهها وتوضت وصلت
وتجهزت للجامعه ونزلت وشافت الكل جالس على الفطور إلا عبيد لانه نايم ما عنده دواوم لسى ما حصل وظيفه
الريم :صباح الخير
الكل :صباح النور
الريم تاكل من غير ماتتكلم وميته قهر من مقلب عبيد
الأب:الريم وش فيك اليوم ساكته مو من عوايدك
فيصل :يطالع وجه الريم وكاتم ضحكته
الريم :أبد سلامتك يبه مافيني شي
الأم :ان شاء الله دوم العقل والثقل
الكل إلا الريم:هههههههههههههههههههههههههه
ومر اليوم وبعد ما رجع الكل من دواماتهم
الكل تغداء وجلسوا يشربون الشاهي إلا راكان أستأذن لانه جاء له زميله وراح يدخله المقلط
عبد الله جاء وعنده شريط فيدو :عندي لكم شريط مسرحيه يموت ضحك
الكل :يلا حطه خلنا نشوف
حط عبد الله الشريط
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الريم:عبيد يادب أصبر علي وراحت تركض وراه لحد ماسكر على نفسه الباب
الريم :أفتح يـــــادب افتـــــــــــــــــــــــح
عبد الله : (من ورا الباب) وحده وبوحده أنتي كبيتي علي الماي وأنا صورتك هههههههههههههه
في المجلس
صاحب راكان:أنا استأذن
راكان :أجلس يارجال تو خير
صاحب راكان:لالالا بروح أكمل واجباتي تدري بكره إختبار ولازم أذاكر زين
راكان :الله يوفقك
ودع راكان صاحبه لحد ما طلع
دخل فيصل على راكان :وين صاحبك
راكان:توه طله
فيصل:فاتك الشريط إلي تو شفناه
راكان:أي شريط شنو فيه
فيصل:أصبر أروح أجيبه لك
راكان:طيب
جاء فيصل وجاب الشريط وحطه في الفديو
راكان:ههههههههههههههههههههههههه حرام عليكم يالمجرمين الريم بتذبحكم
فيصل:الريم شانه حرب على عبيد وحابسته في الغرفه هههههههههه
راكان :ههههههههههههههههههه يستاهل
فيصل شال الشريط بعد ماشافوه وحطه مع الأشرطه إلي في المجلس وطلعو من المجلس
وبعد مرور أسبوع على هذه الأحداث
عبد الله:يمـــــــه يمــــــــه يمــــــــه
الأم :خير وش فيك أنت ماتدخل البيت الا بصراخ وإزعاج
عبد الله :فديتك يأحلى أم بس عندي في المجلس صاحبي أبيك تجهزين القهوه ولا عليك أمر الغاليه
الأم :إن شاء يـــــــمه روح عند خويك على ما أجهز القهوه
عبد الله:تسلمين يمه
توجه عبد الله لصاحبه في المجلس
عبد الله :أقول فهد عندي كم شريط اكشن وش رايك نشوف واحد منهم
فهد:ماعندي إشكال أهم شي نتسلى
عبدالله:أخذ شريط وحطه في الفيديو (يخليه من البدايه)
دقت الأم على عبدالله ياخذ القهوه
عبدالله:فهد إذاوقف الشريط شغله على ما أجي
فهد :طيب
راح عبدالله يجيب القهوه
فهد شغل الشريط وإذا يشوف صورت البنت الفاتنه الجميله فتح عيونه وهو يشوف عبدالله يعفس في وجها باالروج ويجننها باالمنديل فهد سكر الفيديو وشال الشريط وحط شريط غيره.
عبدالله هلا والله بفهد
فهد سرحان) ولاهو حاس بدخول عبد الله
عبدالله:يحط يده قدام عيونه فهود وجع
فهد:هااااا خير وشفيك
عبدالله:لاسلامتك بس وشفيك سرحان صوتي راح وأنا أنادي
فهد :لالامافيني شي بس سرحت أشوي
عبدالله:اللي ماخذ عقلك يتهنى فيه
فهد في نفسه: اللي في الشريط هي اللي خذت عقلي ,أقول عبيد يلا حط الشريط خلنا نتفرج
عبدالله:أنت تامر وحط الشريط وصارو يتابعون بس فهد مو مع الفلم مره وحده خياله راح مع البنت اللي في الشريط وجمالها الخلاب بعد ماخلص الفلم ظلو يسولفون أشوي بعدها إاستأذن فهد وطلع
وفي آخر أيام السنه الدراسيه
الأب:عبدالله وأنا أبوك تعال أشتغل عندي في الشركه على ما تحصل لك الوظيفه اللي تدورها من تخرجت للحين
عبدالله:إن شاء الله يبه
الأب:أستعد من بكره تداوم معي
عبدالله :إنت تامر يبه
نزلت الريم في يدها كتابها:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
الريم:أدعو لي، اااااه تعبت من المذاكره ياربي متى تخلص الأختبارات ونفتك
الأب:الله يوفقك يابنتي
الأم:الله يعطيك على قد تعبك ويعطيك على قد نيتك
عبدالله:هههه إذا الله بيعطيها على قد نيتها أجل نيتها خبيثه هههه
الريم:عبيد وجع
يتبـــــع
الأم والأب:الله يخليكم البعض ولايحرمنا منكم
الأب:وين راكان وفيصل
الأم:حبايب قلبي يذاكرون الله يوفقهم ويطلع تعبهم بفايده
الكل:آمين
دخل فيصل:زهق زهق زهق تعبت ياربي متى نخلص
الريم:فيصل متى بتخلصون الأختبارات
فيصل:بعد يومين
الريم:الله يوفقك ياأخوي ويوفقني معك
عبدالله:كان تموت لو ماأشركت نفسها في الدعاء ههههه
ومرت سنتان
عبدالله:حصل على وظيفه وخاطب وبعد كم شهر بيتزوج
الريم:سنه ثالث جامعه ولازالت تحب الرسم
راكان:دخل الجامعه تخصص طب
فيصل:أول متوسط ولسى مرجوج ويموت في الضحك والوناسه
فهد صديق عبدالله:لازال يفكر في الريم وناوي يتقدم لها
عبدالله:السلام عليكم
فهد:وعليكم السلام
عبدالله:هافهدتقول تبيني في شي مهم خير آمر وش عندك تراك خرعتني
فهدمرتبك)هاااااوسكت
عبدالله:فهد تكلم طيحت قلبي
فهد:لالابس أنا مو عارف كيف ابدأ
عبدالله:قول يا أخوي ولاتنحرج من شي وأناأخوك إذا محتاج إن شاء الله ما أقصر وأسوي اللي أقدر عليه
فهد:أدري فيك ماتقصر بس مو هذا اللي أبيك فيه
عبدالله:طيب تكلم أنت تامر
فهد يتردد:عبدالله أنا ودي أناسبك وأخطب أختك
عبدالله:هذا الساعه المباركه يافهود وين نحصل رجال أحسن منك
فهد:تسلم عبدالله بس أنت شوف راى البنت وشاور الأهل ورد لي خبر علشان الأهل يجون رسمي
عبدالله:إن شاء الله ما تسمع إلا اللي يرضيك
فهد:الله يسمع منك
في البيت
راكان:جالس يقرأ كتاب في الطب
الريم:راكانوه يا أخي ماتمل أنت من القراءه بتتعب عيونك مايسوى عليك
راكان:ياأختي منو شكى لك,أناأحب القرائه والأطلاع إنتي شعليك
الريم:يأخي نبيك تجلس معنا تسولف حالك حال الناس مو كل منطوي في غرفتك إذا تكرمت وجلست في الصاله قلتك والهواء سواء ماسك لك كتاب وتقرا
راكان يسكر الكتاب:يلا هذا الكتاب وسكرناه أمري تكلمي سولفي وشعندك
الريم:أيه خليك كذا خلنا نحس بوجودك في البيت
دخل فيصل:شابك سماعات الجوال في إذنه ويسمع موسيقى ,السلام عليكم
الريم وراكان:وعليكم السلام
فيصل:أوووووو اليوم الدكتور جالس معانا وش هالتطور
راكان والريم:هههههههههههههههههه
عبدالله:السلام على إخواني الصغار
الكل:وعليكم السلام
الريم:صار أكبر منا وبتلشنا كل كلمه ياصغار ولا أناالكبير
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
دخل الأب:الله يديمها عليكم من جمعه ياعيالي
الكل:آمييييييييييييييييييييييييين
الأب:إلاوين أمكم ياعيال
الريم:في مجلس الحريم عندهاوحده من صديقاتها
فيصل:ليكون صديقتها أم سعد هذي المتحري حق الحاره
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الريم:بقوم أجيب لكم حلا أنا سويته وأبي رايكم فيه
الأب:عفيه على بنتي يالله قومي جيبي نشوف سواك
الريم:إن شاء الله
راكان:يبه إذاماعندك مانع أنا وأخوياي بنروح المزرعه نغير جو
الأب:روح وسع صدرك وأنا أبوك أحسن لك من مجابل ها الكتب 24ساعه
فيصل:لالالا ماأصدق راكانوه يطلع كشته وش صاير باالدنيا ههههههه
عبدالله:يبه عندي لك موضوع طال عمرك أبي شورك فيه
الأب:قول وأنا أبوك
عبدالله:راكان فيصل طلعو أبي أبوي في سالفه
راكان:انا طالع مايحتاج تطردني ههههه
فيصل:لالاأناماأبي أطلع أبي أسمع
عبدالله:بتقوم ولاتبي هاالعقال يلعب على جسمك
فيصل:هههه لا يحوشك وطلع بسرعه
عبدالله:يبه تعرف فهد خويي
الأب:فهد ولدعبدالرحمن ال...........
عبدالله:إيه يبه
الأب:وش فيه
عبدالله:كلمني اليوم ويبغى يخطب الريم إذا ماعندكم مانع
الأب:والنعم والله والسبعة أنعام رجال وموقاصره شي بس لازم تشاور البنت وأنت أدرى وأنا أبوك
عبدالله:على خير قولو حق الريم وعطوني خبر تراه ينتظرني على أحر من الجمرههههههه دخلت الريم مع صحن الحلا
الريم:وين راكان وفيصل
الأب:روحي ناديهم
الريم:إن شاءالله
عبدالله:في طريقك جيبي جوالي من الغرفه
الريم:طيب
راحت ريم ونادت راكان وفيصل وبعدين دخلت غرفه عبدالله وخذت الجوال وهي طالعه فيه إلا رن وشافت الغـــــلا يتصل بك ,قالت في نفسها أكيد خطيبة عبد الله خلني أهبل فيها
الريم:رفعت الجوال وعلى طول هلا بزوجة أخوي شخبارك وش علومك بس للأسف ما أقدر أعطيك عبدالله لأنه مريض وأخذه راكان المستشفى ونسى جواله
وهي كاتمه الضحكه
المتصل............
الريم:وش فيك تكلمي أمزح معك مافيه شي يا سلام كذا الحب ولا بلاش
المتصل...............
الريم:الوووووووو ردي أسفه شكلي خرعتك
المتصل:أنا فهد عبد الله موجود
الريم:هااااااا وسكرت الخط ونزلت بسرعه وأعطت الجوال عبد الله وهي مرتبكه
عبدالله:الريم وش فيك
الريم:لالا مافيني شي
الأب:يعطيك العافية الريم على هالحلا
فيصل:الصراحة رهيييييييييييييييييييييييييب
ركان:تسلم يديك يا أختي
عبد الله:أعترفي أنتي اللي مسويه الحلا ولا جاهز
الريم:لاأنا اللي سويته
عبد الله:غريبه تردين بهدوء العاده لسانك أطول منك
الكل ألا الريم :ههههههههههههههههههههههههههه
رن جوال عبد الله
الريم فزت من سمعت الصوت
عبد الله :وش فيك هذا جوالي
الريم : لالالا مافيني شي
عبد الله :الووو
فهد:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عبد الله :وعليكم السلام هلاااااا فهد
الريم تطالع عبد الله يوم قال فهد خافت يعلم أخوها على المكالمة
فهد:هلابك زود بس الربع معزمين على كشته للبر بتخاوينا
عبد الله :متى بتمشون البر
فهد:بكرة الفجر إن شاء الله
عبد الله :إن شاء الله معكم خلاص اعتمد
فهد:على خير يلا أنا أخليك مع السلامة
عبد الله :الله يسلمك وسكر الخط
بعد يـــــــــــــــــــــــــــــــوم
الأب:أم عبد الله
الأم:لبيــه يالغالي
الأب:لبيتي حاجة إن شالله
يتبـــــــــــــع


بس بغيت اقول لك ا في واحد تقدم لريم ونبيك تشاورينها
الأم :هذي السعاة المباركة بس منو اللي تقدم لها
الأب: فهد ولد عبد الرحمن الـ..... خوي ولدك عبد الله
الأم :والله والنعم فيه وفي أهله ,خلاص أنا بشاورها وبرد لك خبر
الأب:الله يكتب اللي فيه الخير

في غرفة الريم
دخلت الأم:السلام عليكم
الريم :وعليكم السلام هلا يمه
الأم:هايابنتي وش قاعده التسوين
الريم:مثل ماتشوفين جالسه مابين رسوماتي
الأم:الله يوفقك يابنتي ويرزقك ولد الحلال
الريم:.......................
الأم:الريم أنا أبغى أخذ رأيك في موضوع
الريم:آمري يمه
الأم:شوفي يابنتي كل بنت لابد يجيها يوم وتروح بيت زوجها وهو سترها وغطاها وأنا أبغى رأيك في رجال زين وما عليه كلام تقدم لخطبتك
الريم :فاتحه عيونها من المفاجئة :ومنو هذا
الأم :فهد ولد عبد الرحمن آل..... خوي أخوك عبد الله
الريم بصوت مرتفع )وشـــــــــو
الأم :وش فيك ترى الرجال زين وأهله ناس أجواد
الريم سرحت أشوي وتذكرت يوم تستهبل عليه في الجوال مفكرته خطيبة أخوها
الأم :وش فيك ساكته
الريم:هااااا يمه مافيني شئ
الأم :شوفي يابنتي أني فكري وصلي لأستخاره وعطينا رأيك
الريم:إن شاء الله يمه
طلعت الأم من غرفة الريم
الريم سرحانه وتفكر في فهد وتقول في نفسها ياترى وش قال علي يوم أستهبلت عليه ,وهو خاطبني قبل الملكه ولا بعدها ,, وبعدين قامت توضت وصلت استخاره ونامت
في البـــــــــــــر
عبد الله:أقول فهود تراني كلمت الأهل عن موضوعك وأبوي ماعنده مانع بس باقي شور البنت
فهد :الله يبشرك بالخير (سرح فهد بصاحبة اللي سمعه في جوال عبد الله )
عبد الله:أقول فهود خلك من السرحان وقوم نسولف مع الشلة
فهد:يلا مشينا
وبعد مرور اسبوع من الاحداث
الام:هايابنتي وش قلتي موعدله نعطل الرجال اكثر من كذا
الريم تخجل:الي تشوفونه زين انتي وابوي سوووه
الام:كللللللللللللوش بالمبارك يابنيتي
الريم:اللة يبارك فيك
جاءفيصل على صوت هلاهل امة:
هاهاهاوش عندها ام عبداللة فرحانة
الام:بارك لختك انخطبت
فيصل:لالالامن جدكم ريموة الخبلة بتتزوج ههههههههههههههههه
الريم:انا خبلة ياالمرجوج
فيصل:امزح معك مبروك ياالغالية
الريم:الله يبارك فيك
فيصل:الحين هلاهل ومباركات ولاعرفنا عريس الغفلةهع هع هع
الام:اللة يهداك ماتجوز عن سوالفك
تعرف فهد خوي اخوك عبيد هذا هو اللي تقدم خطب اختك
فيصل:اهااااااااااااا الله يعنك يافهوووووووود على ريموووووة الخبلة
دخل عبد الله وقالت له أمه الخبر
اتصل عبد الله على فهد
عبد الله :الوو
فهد :هلا وغلا
عبد الله :هلابك زود (حب يلعب بأعصاب فهد أشوي)
عبد الله :فهد
فهد :هلا أمر
عبد الله :أقول وأنا أخوك بقول لك خبر ولا تاخذ على خاطرك ولا تتضايق مهما حصل بنظل أخوان وربع
فهد :خيــــــر وش صار طيحت قلبي
عبد الله :قهد أسمح لي ترى مالك نصيب عندنا
فهد:..................
عبد الله :فهد تكلم يأخوي الحياة ماتوقف عند وحدة ان شاء اللهتحصل اللي احسن منها
فهد:عبد الله بس أنا ما أبيها إلا اهي
عبد الله :طيب يا أخوي وسع صدرك هذا اللي الله كاتبه لك
فهداشوي وبيصيح )عبد الله ليش ماتحس فيني أنا لو ما أحبها ما أخترتها اهي با الذات وفضلتها على كل البنات
عبد الله :ماقدر يمسك نفسه من الضحك ههههه
فهدعصب)ليش تضحك أنا اتعذب وأنت تضحك مو حاس في النار اللي في داخلي صدق لا قالو اللي يده في الماي مو مثل اللي يده في النار
عبد الله :فهد هدي نفسك تراني أمزح معك والف مبروك يالغالي تراها موافقه
فهد والدنيا مو سايعته من الفرح صار يدور في الغرفه مو مصدق نفسه
فهد:عبد الله صدق تتكلم يعني الريم خلاص بتصير زوجتي
عبد الله :هههههه وش فيك مستعجل اثقل اشوي
فهد :أقول عبيدان تراني بسكر بروح أبشر الأهل يجونكم رسمي
عبد الله :حياهم الله ,الله معك يا أخوي في حفظ الرحمن

وصارت الخطبه رسميه وانتشر الخبر المفرح

اتفق عبد الله وفهد يكون زواجهم في ليله وحده

وبعد مرور كم شهر
تزوج عبد الله والريم وسافرو لقضاء شهر العسل
راكان:وآمال الدكتوراه يصيطر عليه وطموحه كبيرة ويحاول يحققها
فيصل :أفتقد عبد الله والريم لأنهم مالين عليه البيت بمزحهم ومقالبهم
الأب والأم :يدعون لأبنائهم بالحياة السعيده
النـــــــــــــــــهاية

أتمنى ان تنال اعجابكم


لكم تحيااااااااااااااااتي

دمتم في حمى الرحمن

الحنــــــــونة



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قصة الاسرة السعيدة (بقلم الحنونة) رووووووووووعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لعبة المثلجات رووووووووووعة

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى بنات :: القسم الأدبي :: قصص وحكايات وروايات-
انتقل الى: