احلى بنات
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

احلى بنات



 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

اَللّـهُمَّ اِنّي اَسْاَلُكَ اَنْ تَجْعَلَ فيـما تَقْضي وَتُقَدِّرُ مِنَ الاَمْرِ الَْمحْتُومِ فِى الاَمْرِ الْحَكيمِ، مِنَ الْقَضاءِ الَّذي لا يُرَدُّ وَلا يُبَدَّلُ اَنْ تَكْتُبَني مِنْ حُجّاجِ بَيْتِكَ الْحَرامِ، الْمَبْرُورِ حَجُّهُمْ، الْمَشْكُورِ سَعْيُهُمْ ،الْمَغْفُورِ ذُنُوبُهُمْ، اَلْمُكَفَّرِ عَنْ سَيِّئاتِهِمْ، وَأنْ تَجْعَلَ فيـما تَقْضي وَتُقَدِّرُ، اَنْ تُطيلَ عُمْري في خَيْر وَعافِيَة، وَتُوَسِّعَ في رِزْقي، َوَتَجْعَلَني مِمَّنْ تَنْتصِرُ بِهِ لِدينِكَ وَلا تَسْتَبْدِلْ بي غَيْري .


شاطر | 
 

 علشان الحب واللي بينى وبينك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
توليب
Admin


عدد المساهمات : 359
السٌّمعَة : 2
العمر : 25

مُساهمةموضوع: علشان الحب واللي بينى وبينك   الأحد سبتمبر 13, 2009 3:41 pm

][ الجـــــــزء الأول ][


في المستشفى
الدكتوره (توها داشه) : شلونج الحين ؟
ريم ببراءة :الحمدلله
الدكتوره (تطالع السيلان): معليه جريب يكمل .. نص ساعه وخلاص
ريم ابتسمت
الدكتوره من صجها: بكتب لج الأدويه واعطيهم ابوج ..
ريم (عفست ويهه): بعد أدويه ؟؟
امها توها يايه .. حبة راس بنتها : شلونج يمه الحين ؟؟
ابوها دش وراها : ها ابوي .. تأخرنا عليج ؟
ريم ابتسمت: لا عادي
بو فيصل: شنسوي يبوج الطريج زحمه .. اشوى الحين ؟
ريم مبتسمه: الحمدلله
الدكتوره: يا بوفيصل هذي وصفة الأدويه .. عندنا صيدلية تحت
بوفيصل خذ الوصفه: مشكوره وماقصرتي
الدكتوره تطالع ريم: بس ماوصيكم .. الله الله بالأكل
ام فيصل تحاجي بنتها: سمعتي ؟؟
ريم مب عاجبها: يـمه !!
بو فيصل بدا يعصب: شنو يمه ؟؟
الدكتوره راحت يمها: مايصير تاخذين الأدويه وبطنج خالي .. لازم تاكلين .. وجبه عدله مب خرابيط
بوفيصل يتطنز: الا جان ودج ترجعين اهني بعد كيفج
ام فيصل: لا لا شترجع ؟ بتاكل ان شاء الله انا بوقف على راسها عدل
ريم تحاجي الدكتور وهي تطالع السيلان: بس لا !!
الدكتوره: تمللتي ؟ نطري بنادي السستر تعطيج أبره
ريم طلعت عينها: ابره ؟؟؟؟؟؟ شلا بعد ؟؟ لا لا مابي .. (تحاجي امها) يمممه جوفيها ؟
الدكتوره تضحك : هههههه أتغشمر ..
رن تلفون بو فيصل: هلا يبه .. لا لا اكا بنطلع بس ناخذ أغراضها ونمشي .. ماتقدر تاخذها ؟ لا ابوي مانقدر .. اخاف نتأخر عليها .. اطلع انت مر عليها .. فما الله
ام فيصل: اي وعليه نجودي بتسويلنا سالفه الحين
بوفيصل: الله يستر من لسانها
ام فيصل: لا وعليه بنتي ..
ريم:قولوا الله يعين الفيص عليها
ام فيصل: بسس عاد بس ..
الدكتوره شالت السيلان .. قبل لاتطلع: ماوصيكم عليها .. ( تحاجي ريم) ماعليج شر
ريم ابتسمت: الشر ماييج



في السياره
نجود ركبت السياره وهي عافسه ويهه
شيلتها طايره والمريول معفس والقميص رافعته ..
وفيصل كان لابس ثوب ومجفس يده وشعره موديه على وره .. شوي طويل نازل لي نص رقبته ..
فيصل يطالعها: وعليكم السلام .. الناس يسلمون قبل .. السلام لله
نجود من غير نفس: السلااااام .. استانست الحين ؟
فيصل يمشي: عوووذ بالله منج
نجود مب عاجبها: شيايبك انت؟
فيصل رفع حاجبه: صج ماتستحين على ويهج .. (وهو يطالعها) تبين تحزرين اهني لي 4 ؟
نجود تتطنز: يمه يمه خرعتني .. اقول .. لتطالعني جذي لو سمحت ..
فيصل: اقول جب مافيني شدتج
نجود رفعت حاجبها: عشتوا .. كيفي
فيصل طوّل على صوت المسجل
يات نجود وقصرّت
فرص يدها بالقوه .. وطوّل
نجود : ااااااااااااخ .. عبالك مايعور ؟
فيصل تم يغني وجن مايسمعها
نجود محتره: عبالك صوتك حلو ؟
فيصل تم حاقرها طول الطريج

** فاصل **
فيصل عمره 23 سنه .. وسيم .. جسمه عريض .. حنطي .. عيونه حلوه .. مب عوده ولا بصغيره ..
له لحيه خفيفه .. جن اماراتي حلو .. طبعه هادي .. بس اذا تنرفز مشكله
يشتغل .. اممممم
ريم عمرها 19 .. تدرس فلجامعه .. ضعيفه .. بس جسمها حلو .. حنطيه .. حلوه .. مب وايد يعني لها ملامح حلوه .. وحليوه
نجود عمرها 16 .. فلمدرسه .. ام لسانين .. محد يقدر على لسانها .. تشبه اختها ..
** فاصل **


في البيت
من وصلت حذفت شيلتها وشنطتها عند الباب وركبت حجرتها
فيصل ركب حجرته
شوي الا واصلين
بو فيصل ميود الباب: حياج ابوي
ام فيصل دشت وراها: تو مانور البيت يمه
ريم استحت: بوجودكم يمه
ام فيصل: وينهم مالهم حس ؟

بوفيصل يأشر على الشنطة: جوفي بس .. الله يهديها بس
ام فيصل: جاندرا .. في أغراض فلسياره وديهم حجرة ريم
جاندرا: زين ماما .. مايبي قدا؟
ام فيصل: نجبي الغدا ووديهم
بوفيصل ينادي: فيصل .. نجود .. تعالوا تغدوا
فيصل وهو نازل : ها .. ييتوا؟
نجود نازله وراه .. تتطنز: لا للحين ..
فيصل يخزها
نجود لمت ريم: هاا المريضه؟ وحشتيني يالصفره .. (تطالع أخوها) كيفي ( من حاجاج ؟ )
ريم ابتسمت : وانتي اكثر حبيبتي
فيصل يسلم على اخته: الحمدلله على السلامه
ريم حبته : يسلمك


في بيت بو راشد
اسماء لابسه شيلتها ودفتها
وراشد لابس برمودا جينز وتي شرت بيج وكان مقرع ( رقم واحد)
اسماء تصارخ : رشوووووووووووووووود
راشد: ياي ياي
اسماء عصبت: اففففففففف بنطرك فلسياره
راشد ركض وراها : اف اف اف يالحنااانه انتي .. أعتذر
اسماء ركبت السياره وركب وراها
راشد: بلعداااااااااااال سيارتي !! جذي تصفقين الباب ؟
اسماء: اللي يقول مادري شنهي عاد سيارتك ..
راشد: تتطنزين ؟ زين مني مركبج .. نزلي يالله نزلي
اسماء: راشد بليز تأخرنا !
راشد: مب ماشي الا اذا تأسفتي .. وعليه عليها سيارتي هذهيه موديتج ويايبتج ولا ابين فعينج شي ؟
اسماء تتطنز: آسفه ماقصد ..
راشد: اقول نزلي بسرعه
اسماء: راااااااااااشد !! بتذلني يعني بتذلني ؟
راشد: يالله مشينا .. مايسوى علينه هالرفيجه
اسماء تحره: كيفي
راشد: يعني ماتعرفين تتصلين لها تقولين لها الحمدلله علسلامه ؟
اسماء: لا
راشد: لازم تجابلينها ؟
اسماء: كيفي
راشد: لا اله الا الله .. من الروضه لي المدرسه .. والجامعه .. الله يستر عقب
اسماء: وه عليك يالحسود .. كيفنه
راشد: بس سكتي عورتي راسي
اسماء: الحين انت امتاك تسولف انا ماتحجيت !
تموا ساكتين لي ماوصلوا بيت بوفيصل
اسماء: شكرا
راشد: العفو .. لين كملتي اتصلي مو تنسين روحج نفس كل مره
اسماء بغباء: شكمل ؟؟
راشد: اسوم يالغبيه .. بس بس لي دشيتي بيتهم بتفهمين
اسماء: ها ؟
راشد: مشا عنها
اسماء تحاجي روحها: شيقول ذي ؟ شاكمل ؟؟! الحمدلله والشكر بس
طقت الجرس وطلعت لها جاندرا ..
دشت الا ام فيصل فلصاله بروحهه
اسماء: السلام عليكم !!
ام فيصل: هلا والله بالغاليه .. شلونج يمه ؟
اسماء راحت تسلم عليها : الحمدلله .. (مستعيله) وين ريمو ؟
ام فيصل: فوق .. روحي لها
اسماء: ان شاء الله ..
وهي راكبه فيصل توه نازل
اسماء ركبت ماسلمت ولا اهوه سلم
بطلت الباب وتصارخ : ريموووووووووووو يالخايسه
صرخت بقوه صوتها انسمع تحت ..
فيصل خافس ويهه: شفيها ذي .. صاحيه ؟
ام فيصل: كيفها يمه شفيك عليها ؟
فيصل: ختولي ..

عند ريم
ريم كانت لابسه بيجامة ناعمه ورديه فيها قطاوه ..
واسوم من دشت فصخت دفتها .. كانت لابسه توب اسود وتنوره قصيره بيضه فيها ورود سود ورافعه شعرها
ريم : وحشتيييينيي اسوم يالشاقول
اسماء: شسويييي ريمو لو مب هالخايس جان رقدت عندج فلمستشفى ..
ريم: آآيه عليج ماتقصرين .. شخبارج ؟
اسماء: ماعليج مني انتي شخبارج ؟ اشوى الحين ؟
ريم: الحمدلله بخير
اسماء: كلتي زين ؟
ريم: هههههه ياربي كلمن يسألني عن الأكل !!
اسماء: لان يالخايسه ماطيحج غيره .. لو يدري عنج احم احم .. جان ياج ركض من امريكا
ريم استحت: اقول سكتي بس ..
اسماء: صج انج خايسه
ريم: بس عاد !! شامه فيني ريحه ؟
اسماء: سكتي لوّع الله جبدج .. اي صج !! على طاري الخياس
ريم: ههههههههههه شصاير بعد ؟
اسماء عفست ويهه: جفته .. ولاعت جبدي .. وبغيت ارجع بيتنه بسبته
ريم: فصول ؟
اسماء عافسه ويهه: من غيره يعني ..
ريم: شعليج منه خليه عنج .. ليكون قلتيله شي
اسماء: يخسي الا اهوه
ريم: بس عاد بس ..
اسماء: اووووووووووووووووووو يالخايسه .. توني مستوعبه
ريم: انتي كله استيعابج بطيء !
اسماء: لا بس مساعه الخايس .. لا بنغيرها .. الغبي يقولي لين كملتي كلميني !
ريم: سو ؟
اسماء: مافهمت ! .. قلت له شاكمل ؟ وقالي دشي داخل بتفهمين خخخ
ريم: حظي انتي .. الله يعين ريلج عليج
اسماء: جب جب .. وين نجودو؟ ماجفتها !
ريم: يزعم تبي تدرس في غرفة فيصل .. بس اظنتي تجوف الحلقه .. حزتها
اسماء: لتيبين طاريه افف بلعماله تلوعين جبدي يعني ؟
ريم: من قالج تسألين ؟
اسماء: ريمو ؟
ريم: هاا !!
اسماء: مايقولون ها .. يقولون نعم
ريم: نعم الله عليج .. شفيج ؟
اسماء: زفيت رشود مساعه وعليه
ريم: متى مازفيتيه انتي ؟
اسماء: شسوي ماعندي غيره ..
ريم: الله يرحمهم حبيبتي .. ( ريم حستها بتصيح .. تبي تغير السالفه بأي طريقه) .. وي تعالي شخبار الجامعه ؟
اسماء: مالت عليج وعليها
ريم: ليش ؟
اسماء: امس وزعوا أوراق المد تيرم .. شي
ريم: هههههههههه جم يبتي ؟
اسماء: 14 .. زين لا ؟
ريم تتطنز: اي وايد زين ماشالله ..
اسماء: جب علأقل أحسن من اللي يايبين 12
ريم تضحك: انا ؟ ههههههههههههههههههههه شسوي كنت تعبانه
اسماء: بس عيل سكتي لتطنزين !!
نجود دشت عليهم ببيجامتها: ها السحّر !!
اسماء: الساحره يابتها أمج
نجود: اي ماقلتي شي غلط .. هذهيه اللي مجابلتج .. (تطالع اختها) كيفي
ريم: ويهج عاد
نجود: امشوا برا خنشرب جاي الضحى .. حلو الجو برا
ريم: الضحى الساعه خمس ؟
نجود بغباء: انا ماقلت الحين الضحى .. قلت جاي الضحى .. غبيه انتي ؟
ريم: وشنو يعني جاي الضحى ؟
نجود: اوهووووو شفيج ؟ الضحى صفة حق الجاااي ..
ريم تتطنز: اها .. صح صح
اسماء: أغبيه هههههههههههههه
نزلوا يشربون جاي فلحديقه


** فاصل **
اسماء عمرها 19 .. رفيجة ريم الروح بالروح .. بس حدها زااحفه .. مخديه .. بس شكلها حلو .. أحلى من ريم .. بيضه وشعرها أسود وقصير .. جسمها نفس ريم ودايما يتلابسون .. نفس السايز يعني
راشد عمره 23 .. يشتغل .. وايد يسولف .. يحب يرسم .. مب حلو .. بس جذااب.. يعني فيه شي يجذب ..
امهم وابوهم توفوا في حادث .. البيت خالي مافيه الا اهمه والخدامه
زين اللي راشد يشتغل يصرف عليه وعلى اخته
عمه بعد يساعدهم في مصروف البيت و معاش الخدامه
** فاصل **


امريكا
ولاية كاليفورنيا
في الشقة
كان لابس جينز فاتح .. وتي شيرت بيضه يده طويله .. مكتوب عليها FCUK .. وقاعد يتحجى فلتلفون k fine .. no no no .. I'll call u later .. bye
عبدالله .. شوي متروس .. لابس تيشيرت سودا وبرمودا بيج .. : من ذي ؟ بالدقيقه يتصل ؟
ناصر حط التلفون عالطاوله: خله عنك زين .. بترجع عيل ؟
عبدالله دمعت عينه : يدتي نصور .. !
ناصر حط يده على جتف رفيجه: الله يرحمها .. اهم شي تدعيلها
عبد الله : الله يرحمها ..
ناصر: متى طيارتك ؟
عبدالله: الفير ..
ناصر: ان شاء الله .. بوصلك انا
عبدالله: لا لا مايحتاي باخذ لي تاكسي ..
ناصر عصب: شنو مايحتاي انت بعد ؟ قلت لك بوصلك .. افا عليك بس تاخذ تكسي وانا هني؟
عبدالله: نصور المطار بعيد شتوصلني الله يهداك
ناصر معصب: عبود ؟؟؟ اسمع الحجي عاد
عبدالله: انزين انزين كيفك .. عصبي !!
ناصر: لا اله الا الله !!
عبدالله: محمد رسول الله !!
ناصر: انزين .. امش خنروح نتعشى .. وراك سفر
عبدالله: ماشتهي آآكل
ناصر: يعني بتم مب ماكل شي لي ماتوصل البحرين ؟ تدري اكل الطياره مب شي
عبدالله: يالله انزين
ناصر يضحك: عيار هالصبي !! توه مايشتهي .. اضعف شوي صاير شدبك !!
عبدالله: جب زين لتخليني أهون الحين
ناصر: أي امبلا بتهوّن .. خخخخخخ
عبدالله: نصوووووووور جب .. يعني تبي تحرني يالرشيق ؟
ناصر: لا لا افا عليك شدعوه ؟؟ بس قلت يمكن تتعلم مني يعني ..
عبدالله : مابي اتعلم شي منك .. اقول يالله خنمشي
ناصر: يالله
في المطعم .. in-n-out
ناصر يشيل الطماط
عبدالله: جان قلت لهم مايحطون لك
ناصر: نسيت .. مب مشكله
عبدالله: شخبار الوالد؟
ناصر: مساعه اتصل لي .. الحمدلله بخير
عبدالله: وين اهوه الحين؟
ناصر: لندن
عبدالله: كلمتها امك ؟
ناصر: ايي فديتها .. تصيح .. تقولي تعال لندن
عبدالله: فقيره !!
ناصر: شنسوي بعد .. اكل ونت ساكت

** فاصل **
ناصر .. عمره 22 .. وسيم .. وايد فيه شبه من ولد عمه فيصل .. عصبي .. بس قلبه طيب .. يدرس في UCLA امريكا University of California, Los Angeles ويا رفيجه .. ابوه يشتغل في سفارة لندن .. كل مره يودونه مكان ..
عبدالله .. رفيج ناصر .. دب .. حليو ..
** فاصل **

يوم ثاني ..
ام فيصل (وهي طالعه من المطبخ .. بجلابيتها والبشار مادري المشمر ): ريم .. يمه روحي نادي اخوج خل يتغدى ويانه
ريم (حاطه ريل على ريل تقرى المجله .. لابسه بيجامه صفره فاتحه .. التوب كت ومكتوب عليه LA SENZA.. وتحت برمودا مخططه أصفر واخضر): نجودو .. سمعتي شتقولج ؟
نجود( قاعده تطالع التلفزيون .. لابسه بيجامه قصيره ورديه .. ساده بس مكتوب عليها LA SENZA ): والله قالت لج انتي .. سمعي الحجي ويالله روحي
ريم( معصبه): ويعه لسان !! يبيله قص .. قلت لج روحي يالله
نجود (ببرود): سوري .. مب رايحه .. روحي انتي .. (تطالعها) كيفي
ام فيصل (معصبه): ول عليكم !! ماطلبت منكم شي .. ماتستحون على ويهكم ولا وحده تركب تناديه ؟؟ خلكم انا بروح
ريم( تركض صوب امها): يمه .. يمه نطري .. بروح انا .. بس سكتي بنتج ام لسان
نجود ( تتحلطم): انا أم لسان ؟ بس يزعم أكبر مني تتشرط علي ..
ريم( وهي راكبه) : جب اسمعج
نجود ( بلعدال): ويعه !!
ريم: تويعج
نجود( تلتفت عليها): انتي للحين ماركبتي ؟؟
ريم: شعليج ؟
ام فيصل: يمه نجود .. حبيبتي تعالي ساعديني
نجود( تتحلطم): حبيبتي بعد قلبي .. اذا تبي مني شي كله تصبغ
ام فيصل ماسمعتها: قلبي نجودي ..
نجود: زين زين يمه كاني ..
فيصل وريم دشوا المطبخ .. كان نازل بفانيلة وصروال
فيصل: يمه شنو الغدا ؟؟؟؟
نجود: فيصل .. يعني ماتشم الريحه ؟
فيصل بهدوء: لا ..
نجود عفست ويهه : فاااااااج !!
ام فيصل: تعال يمه انجب لك
نجود تقلدها بلعدال: تعال يمه انجب لك
ريم: بس انتي ..
نجود: شنو بس ؟ مافي حقوق انسان في هالبيت ؟ يعني ينجبون له واحنا لا ؟
ام فيصل: هاتي يمه صحنج بلا حنه
نجود استانست: اي .. هذي الأم السنعه
فيصل يحاجي نجود: خاطري .. امنيتي فلحياه .. اجوفج ساكته
نجود ابتسمت: حلم بلييس فلجنه
ريم: آآآآآه !! شدعوه ؟
فيصل: الحمدلله والشكر ..
ام فيصل تحاجي ريم: ريم .. صحنج يمه
ريم: خليه يمه انا بنجب لي ..
ام فيصل: اي عشان تحطين لج هالكبير ولا تاكلين .. يالله بلا دلع هاتي صحنح
نجود: عفيه الوالده .. صادتها .. ايه .. ايه المذر
ريم: كيفي كيفي .. شحارج ؟
نجود تحاجي اخوها: حبيبي الفيص .. ممكن تصب لي عصير ؟
فيصل: اوووووه .. شصاير فلدنيا ؟ من وين ياتج الذرابه ؟
نجود تحرك رموشها .. تبطل وتصك في عينها .. ابتسمت: يالله حبيبي .. ماتدش اللقمه الا اذا كان العصير منك فديتك
فيصل ابتسم : يمه بنتج طالعه على من ؟؟ صبي لج بروحج
نجود بدت تعصب: حبيبي يالله ..
فيصل صب لها: سمي
نجود: علينا وعليك..
فيصل رفع حواجبه: توني اقول ذربه تعرف اتحجى .. حتى ماتعرفين تردين علي ؟
نجود تاكل: كيفي
ريم: مايتحجون والأكل في حلجهم .. لوعتي جبدي
نجود: جب انتي .. اتعيلثين فيني عشان ماتاكلين ؟؟ (التفتت على امها) يمه جوفيها
ام فيصل: بس عااد خلونه ناكل ..
فيصل يبي يحر اخته: يمه سمعت النجد عندها يوم مفتوح
نجود تغير السالفه: احم .. والله يا ام فيصل خوش طبخه .. تسلم يدج واااااايد ..بس وايد فيها بصل يعني هالمره لو تخلينه بدون بصل بوايد تصير أحلى ..
ام فيصل: ان شاء الله
نجود: لا يمه من صجي تسلم يدج
فيصل: الله يسلمج .. اقول متى اليوم المفتوح؟
نجود: والله يايمه العصير .. شي .. أول مره اشرب جذي
فيصل: احاجيج ؟
نجود قامت : الحمدلله .. شبعت
فيصل: متأكده؟
نجود: انسدت جبدي ..
فيصل: قوليلي متى
نجود: مافي يوم مفتوح اصلن أي يوم مفتوح ؟؟
فيصل: علينا ؟
نجود تساسره: اسكت مب جدام امي .. بذبحك
فيصل: يمـه جوفي بنتج
نجود بسرعه طلعت ..
ام فيصل: خلها عنك انا اعرف اتفاهم وياها
ريم: الحمدلله .. نعم الله عليكم
ام فيصل: بلعافيه حبيبتي .. شبعتي؟
ريم: اي الحمدلله



في المطار

ألا يارايح الديره
وصيه وصلها عني
ابيك تقول لهم مشتاق
وبلغهم سلام مني

خبرهم ظناااااني الشوق
والغربة تعذبني
نحل جسمي وقلبي ضاق
أبات دمعي يسهرني


عبدالله وهو لابس كابس مكتوب عليه LA .. قميص أسود (يحب الأسود) وجينز: تحمل في روحك
ناصر لابس نفس الكابس .. تيشيرت عادي وجينز: انت بعد .. أول ماتوصل اتصل لي ..
عبدالله: ان شاء الله .. بامشي وانت للحين ماقلت لي
ناصر تنهد: آآآه .. ماقدر ..
عبدالله: من أمس وانت تقولي (يقلده) بقولك شي خطير حده .. واخرتها ماتقدر ؟
ناصر تم يطالع رفيجه وهو ساكت ..
عبدالله: بتأخرني انت
ناصر: ......
عبدالله: تحجى
ناصر يسلم عليه: تروح وترجع بالسلامه .. لاتنسى تطمني ..
عبدالله: يه ؟
ناصر مشى عنه ..
عبدالله راح وراه : نااااااااااااااااصر !!
ناصر: روح لتأخر ..
عبدالله: يعني مب قايل ؟
ناصر: بقول بس مب الحين .. السالفه طويله ويبيلها قعده .. لي رحت البحرين بقول لك
عبدالله: وعد ؟
ناصر ابتسم: وعد ..
عبدالله: يالله عيل .. بااي
ناصر: باي

ناصر رجع شقته تعبان .. صلى الفير ورقد ..
وعبدالله تم يفكر .. شكان ناصر يبي يقول له ..

قام ناصر على رنة تلفونه .. الساعه 9 ..
ناصر وصوته ابين راقد .. بزور يتكلم : الووو ..
رقد والتلفون في اذنه
فواز يصارخ: ناصر ؟
ناصر بزور يبطل عينه: همممم
فواز: ياخي بسك نوم ..
ناصر: تعباااااااااان
فواز: اقول قم لااجيك اتلك من فراشك
ناصر: صاير شي ؟
فواز: ربع ساعه وانا عندك .. خلك جاهز
ناصر: بارقد
فواز: مافييه .. يالله تراني جاي .. مع السلامه

ناصر "في خاطره" صج متفرغ .. شعلي منه عاد .. بارقد

شوي الا يرن تلفونه
فواز: نصووووووووور ووجع !
ناصر: ويعه ؟!!
فواز: انا عارف بترجع تناام .. لكن مافيه
ناصر: يخي شفيك علي والله تعبان .. بارقد
فواز: بلا كلام فاضي .. شوي وانا عندك
ناصر: دعله
فواز: انت
ناصر: اففففففففففففففففف .. قمت قمت
فواز: هندي انا تقص علي؟
ناصر: لا سعودي
فواز: مالت عليك وعلى وجهك ..
ناصر: قلت لك قمت
فواز: مافيه ..أول اسمع صوت المويه
ناصر: مويه فعينك .. جم مره اعلمك ؟؟ ماااي مااااااااي
فواز يقلده : مووي مووي ..
ناصر قام وراح صوب المغسله .. : سمعت ؟
فواز: يالله اغسل وجهك
ناصر يغسل ويهه: حنّان
فواز: اي كذاا كويس ..
ناصر يتثاوب: اعووووذ بالله من الشيطان الرجيم
فواز: يالله خلك جاهز شوي وانا عندك
ناصر: لحظه وين بتروحون ؟
فواز: الشاطيئ
ناصر يتطنز: الشاطيء؟ بيج بعد شاطئ شنو؟
فواز: نعم ؟
ناصر: اوكي اوكي يالله باي
فواز: باي



♥♥ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥



عدل سابقا من قبل توليب في الأحد سبتمبر 13, 2009 4:45 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ha3la.yoo7.com
توليب
Admin


عدد المساهمات : 359
السٌّمعَة : 2
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: علشان الحب واللي بينى وبينك   الأحد سبتمبر 13, 2009 4:34 pm


][ الجـــــــــزء الثانــــي ][

ريم كانت قاعده في الحديقه .. على الدجه .. تلعب في شعرها .. لابسه تنوره قصيره جينز .. مكسره .. وتوب وردي فااتح .. ويهه ناعم .. خدها مورد .. مكحله عينها ..
وتتحجى فلتلفون
ريم : ههههههههه ماصدق
اسماء: والله من صجي
ريم تغير السالفه: اسوم تعالي بيتنه
اسماء: اذا طلع اخوج بفكر ..
ريم: شعليج منه ؟ بيطلع اكيد بيطلع .. رشود وينه ؟
اسماء: راقد
ريم: معلي قوميه .. خل اييبج
اسماء: وعليه يكسر خاطري وهو راقد ..
ريم: اسوم .. جنج اتعذرين وايد ؟
اسماء: وي لا مب جذي .. بنطره لي قام بروحه بقوله
ريم: اي بعد باجر اجازه .. خل يطلع وانتي باتي عندي
اسماء: ريمو مايصير اخليه بروحه ..
ريم: اوهووو انتي بعد .. انزين اذا جفتيه يبي يطلع ويتأخر ولا يبي يبات برا شي .. قوليله اوكي انا بروح حق ريمو
اسماء: ان شاء الله عمتي
ريم: ملل اسوم
اسماء: جب انتي .. انا محد عندي الا ميريو .. ورشود راقد .. يعني مجابله اربع طوّف
ريم: اخييييه قلبي .. معليه حبيبتي الله كريم ..
اسماء: جب اقولج
ريم: تدرين بعد زين اللي بيتكم مب بعيد وايد .. لتخليني الحين اييج مشي واخذج
اسماء: تسوينها ؟
ريم: ودج ؟
اسماء: اللاي .. حلفي ؟
ريم: ماعتقد امي بترضى
اسماء: جربي
ريم: بجوف جان نجود ترضى تيي وياي .. واخلي جاندرا بعد ..
اسماء استانست: اللاي .. يالله قومي بسرعه ..
ريم: اوكي يالله
اسماء: ردي علي عاد
ريم مستعيله: اكيد .. يالله باي
اسماء: باي

ريم ركبت غرفتها وحطت تلفونها عالجارج ..
وراحت حق امها
كانت تجوف التلفزيون
ريم .. ابتسامه بريئه: يمه ؟
ام فيصل: هلا يمه
ريم: شسمه .. امم
ام فيصل التفتت لها: ها شفيج بعد ؟
ريم: هذاك .. شسمه
ام فيصل: شسمه ؟
ريم: يمه
ام فيصل: قولي شفيج
ريم: بروح حق اسوم
ام فيصل: ألحين امساعه شسمه وشسمونه .. واخرتها اسوم .. ( التفتت تجوف التلفزيون) روحي
ريم: يمه عاد نطري ..
ام فيصل: شنو بعد ؟
ريم: انا ونجود وجاندرا بنروح لها مشي
ام فيصل: مشي؟؟؟؟؟؟
ريم: يمه الا بيتهم جريب .. والجو اليوم حلو .. بنتمشى
ام فيصل: يمه اخاف عليكم .. اخذي سيارتي وروحي لا ؟
ريم: يمه
ام فيصل: انزين روحوا .. بس تحملوا في روحكم ..
ريم استانست : ان شاء الله (توها بتمشي .. ردت) يمه تلفونج بليز
ام فيصل: في الغرفة مب عندي .. هاج اخذي تلفون اخوج ناسيه تحت
خذته واتصلت حق اسوم
اسماء: الو ؟
ريم: اسووووووووم يالله باييج
اسماء: مشي ؟
ريم: ايييييييه .. يالله يالله خلج جاهزه باي
اسماء: لحظه رقم من ذي ؟
ريم: ها ؟ فصول .. باي
صكته وماعطتها مجال
ام فيصل: ورا تلفونج شفيه ؟
ريم وهي راكبه: لا يمه مافيه جارج حده منتهي ..
وبسرعه ركبت تبدل
ريم تلبس دفتها: قلتي حق جاندرا ؟
نجود متسنده علباب تنطرها: ايي قلت لها اكا طلعت برا
ريم: اوكي يالله .. مشينه
وهمه طالعين
ريم: يالله يمه .. مع السلامه
ام فيصل: اامانة الله
ريم: اوووه تلفوني ..
نجود: مب لازم ..
ريم: لا مايصير .. سبحان الله يصيدنا شي فلطريج
نجود: من طول الطريج عاد ..
ريم: نطروني دقيقه باييبه
راحت دبيج تاخذ تلفونها
نجود: هذي ريم واجد مجنون
جاندرا واليونيفورم الأزرق: انتي مجنون واجد واجد واجد .. ريم مافي مجنون
نجود: اقول جب انتي
ريم : هه هه هه تعبت ..
نجود: لتطيحين علينه بس .. امشي اقول
ريم: مشينه
وهمه يتمشون .. واحد وقف سيارته يمهم .. بطل الجامه .. بصوت عذب : اوصلكم ؟
ريم خافت .. بلعدال: نجودو لتلتفتين عليه .. امشي بس
نجود بلعدال: بأدبه لج
ريم: تحملي .. سكتي بس جريب بنوصل
وهو يمشي بلعدال يمهم
قام يسولف الواثق: مابي اتعبكم .. تعالوا ركبوا ويااي .. بوصلكم .. وين بتروحون ؟
نجود تساسر اختها: ارد عليه
ريم: تحملي
يوم جربوا صوب البيت .. ريم اتصلت حق اسماء: اسوم خلي الباب مبطل يالله باي
نجود: شفيج ؟
ريم: نجودوا سمعي .. سمتي جاندرا وياج
نجود: شسالفه؟
ريم: بنروح دبيج
نجود: من صجج نركض؟ انا لابسه بيجامه تحت اخاف تبين
ريم: افففف نجود ؟ من بيجوفها انتي بعد ؟ من صجي انا
نجود التفتت على جاندرا: حجيه .. احنا سوي اركض اركض الحين حق اسوم
جاندرا: انا تأبااااااااانه
نجود: جب وركضي ويانه
للحين يسولف: آآيه عليج انتي .. تعالي ركبي..
ريم: واحد .. اثنين .. ثلاث ..
نجود ميوده جاندرا وريم ميوده نجود ودبييييييج .. دشوا البيت وصكوا الباب وراهم
الصبي تم واقف مايدري شسالفه .. مب مستوعب.. مره وحده ضحك .. شفيهم هدوا ؟ وعليه خافوا ..
ريم : هه هه تعبت هه
جاندرا: انا بموووووووووت
نجود: امبي ريمو اخاف صج تموت علينه
ريم: لا مافي موت .. صبري صبري
اسماء سمعت حسهم وطلعت لهم: شفيكم شصاير ؟ يايين ركيض ولا مشي؟
نجود: ركيض وانتي الصاجه
اسماء: ههههه اللاي يالله نرد دبيج بعد
ريم: ويهج .. مافيني شده ..
نجود: اسوم يبيلها ماي لتموت علينه
اسماء: انزين دشوا داخل .. تعالوا ..
نجود: يالله ريمو .. امشي ..
ريم:اوكي
دشوا شربوا لهم ماي ..
اسماء: شفيكم ؟
نجود: بس خاطرنا نركض ..
اسماء: انزين ماصار خاطركم الا وانا محد ؟ نطرتوني انزين بركض وياكم ؟؟
نجود: افا عليييييييج ولا تزعلين .. الحين فلرده بنركض
ريم: من صجج ؟
نجود: اي والله ..
ريم: لا خل نمشي ولي جربنا يم البيت ركضنا ..
اسماء: لا لا لا .. نركض من الحين
ريم: لا بليز اسوم ماقدر
اسماء: اففففف انزين يالله قوموا
ريم بطلت الباب الا السياره ذيج للحين واقفه
ريم: ييمه !! ذي للحين اهني ؟
نجود: خليني بحاجيه
اسماء: من بعد ؟
نجود: واحد متسبب
اسماء: انا بحاجيه .. خليه علي
نجود: امشي امشي بايي وياج
ريم: تعالوا ليسوي فيكم شي مافينا شده (تحاجي جاندرا) روحي وياهم
راحوا جربوا يم السياره ..
الصبي : ها اوصلكم ؟
اسماء: لك ثانيتين .. ان مامشيت من اهني بتجوف شي ماجفته
الصبي: شباجوف يعني
نجود: والله .. ان مامشيت
الصبي: نتهددون؟
اسماء تصارخ: يـــــــبه ؟ حمود ؟ سلووووووووم ؟ لحقوا
الصبي سمعها تنادي تبرعص .. سيده مشى
اسماء: هههههههههههههههه ايوا
نجود تطالعها : من ذلين ؟ الينانوه ربعج ؟
اسماء: لااااااا ههههههه شدراني بس جذي عشان يحس ان عندنا رياييل
نجود: والله انج خطيره (تنادي اختها) يالله مشينه
ريم تضحك : آآيه عليج انتي .. خطيره
اسماء: نركض ؟
ريم: يالله .. 1 .. 2 .. 3
ركضوا وجاندرا واقفه
نجود سمتتها : امشي يالعيوز
نص الطريج وأيسوا
اسماء: حدكم ماعندج لياقه
ريم: اللي يجوفنه الحين ندابج بدفافنه ..
اسماء: جنه بات ماان
نجود: هه هه تعبت
ريم: شوي شوي خنرتاااااح
اسماء: ارتاحي في بيتكم مب فلشارع
وصلوا البيت وهمه تعابه حدهم ..
اول مابطلوا الباب تسدحوا كلهم علأرض .. حتى جاندرا
ام فيصل سمعت حسهم: يمه شفيكم ؟
نجود: لا يمه بس شوي ريلاكس
ام فيصل: تعبتوا ؟
اسماء تتطنز: لا خالتي .. ابد
ريم: يمه يبيلج تجربين اتيين ويانه
ام فيصل: لا حبيبتي .. اييب لكم مااي ؟
نجود: آآآآآآآآآآه .. لا يمه خلينه شوي
شكلهم كان يضحك .. متسدحين علأرض يم الباااب
نزل فيصل .. كان لابس ثوب وكابس .. وجافهم ومايدري اسماء وياهم
فيصل: يمه شفيهم؟
ام فيصل: لا .. مافيهم ..
اسماء سمعت صوته قامت : اقول نكمل الريلاكس حجرتج احسن
ريم: اسووووووم مافيني شده اقوم
اسماء: قومي بليز ..
ريم: يالله قمنا .. اللاي حلاته عندي الكيمرا جان صورتنه
اسماء: انتي ويا التصوير
نجود: جاندرا .. انتي موت ؟
جاندرا: شويه
نجود: خداي يخديج .. قومي بس قومي
ركبوا فوق
فيصل: يمه هذي كل يوم في بيتنه ؟
ام فيصل: حرام عليك من عندها غيرنه ؟؟
فيصل: حتى لو عاد ..
ام فيصل: أهيا يايت لك ولا حق اختك ؟
فيصل: مادري ريمو شتحب فيها ؟
ام فيصل: فيصل شفيك يمه ؟؟
فيصل: مافيني شي .. يالله يمه .. تبين شي ؟
ام فيصل: سلامتك ..

--
صارت الساعه خمس
ناصر .. فلبيج .. شوورت مال هاوااي .. ازرق والورود بيض .. وتوب كت ابيض .. ويهه معرق .. التعب ابين عليه .. سوااد تحت عيونه الناعسه .. رموشه متكثفين من المااي ..
قاعد علرمل .. البحر اييبه الموج ويصب عليه ويقوم .. الجو حلو ..
فواز بناديه: ناصر؟؟ .. تعال اهنيا
ناصر: لا لا بتم هني
فواز: اقولك تعال .. ماتمللت ؟ صار لك كم ساعه وانت بروحك .. تعال
ناصر: لا لا اوكي .. مرتاح جذي
فواز: اقول لاتفوتك الشقره اللي تلعب معنا كره
ناصر يبتسم: مابي
فواز: كيفك .. انت الخسران (يحاجي الشقره) come on shaqra وهي تضحك عليه ولا تفهم شيقول
ياته موجه قويه دزته انسدح .. وتم منسدح .. والماي يصب عليه .. شي
رن تلفونه .. ويابه له فواز: امسك الجواال .. ذبحني وهو يرن
ناصر: الو
عبدالله: النصريييي
ناصر: هلااااا العبد .. هلا والله .. شلونك ؟
عبدالله: الحمدلله .. توني واصل مطار امستردام .. شلونك انت ؟
ناصر: مكانك ابين ..
عبدالله ابتسم: وين انتوا؟
ناصر: فلبيج
عبدالله : يحلييلكم ..
ناصر: عسى ماتعبت ؟
عبدالله: لازم الطياره تكسر .. صار لي اكثر من نص يوم فلطياره
ناصر: بتأخر طيارتك ؟
عبدالله: عقب 4 ساعات
ناصر: بوو .. الله يعينك .. بس من توصل اتصل لي ها ؟
عبدالله: ان شاء الله .. يالله سلم علشباب
ناصر: الله يسلمك ..
راح حق الشباب: يووعان .. مب متغديين ؟
فواز: الا .. يالله الحين نروح .. (يحاجي الشقره) تجين معنا ؟
تضحك .. What ?
فواز : والله ان هالضحكه تعذبني .. قلبي .. come with us
ابتسمت : am sorry but I can't ..
فواز: وليييه سوري ؟ come come
ردت عليه :coz my boyfriend will come now and I've to go with him
فواز: أجل عندك بويفريند ومن الصبح تلعبين معنا ؟ اقول مالت على هالوجه
ابسمت
فواز: bye bye
تسلم عليه : byeeeeee
ناصر يضحك عليه: ههههههههههههههه تستاهل
سعود: هههههههههههههههههههههههه زين تسوي فيك
وليد: خاطري في كباب ايراني .. وشرايكم ؟
ناصر: ياسلاااااااام عليك .. والله تفهمني
سعود: اي والله يبيله
فواز: قلبي هالشقره .. عندها بويفرند العياره .. يالله ايراني ايراني ..
سعود: حدك رايحه عليك

===

يوم ثاني ..
ام فيصل وابو فيصل تحت يتريقون ..
بوفيصل: اتصل لي اخوي بوناصر اليوم ..
ام فيصل: شخباره؟
بوفيصل: الحمدلله بخير ..
ام فيصل: مالهم ييه البحرين؟
بوفيصل: ماياب لي طاري .. اذا عندهم اجازه اكيد بيون
ريم توها نازله ..كانت رافعه شعرها .. وكالعاده فالبيت بالبيجامه
سلمت عليهم .. : صبحهم الله بلخيييير ..
بوفيصل: هلا بوي هلا .. صبحج الله بلنور
ام فيصل: بالنور حبيبتي .. رقدي زين ؟
ريم: ايي الحمدلله .. من اللي بيي فلاجازه ؟
بوفيصل: عمج بو ناصر ومرته
ريم مستحيه: وناصر؟
بوفيصل: والله مادري عنه يبوج .. حتى ماعندي رقمه
ريم: يبه ولد اخووك كلمه تطمن عليه
بوفيصل: لي اتصل لي ابوه مره ثانيه بقوله يعطيني رقمه
ريم: ليش تنطر ؟ اتصل له انت قوله يعطيك
ام فيصل: آآه منج لي بغيتي شي يصيير يعني يصيير
ريم: لا يمه .. مب قصدي .. بس صلة الرحم يعني
ام فيصل ابتسمت: اي صاجه بنتي
بوفيصل: ان شاء الله الحين اتصل له .. جم ريم عندي انا ؟
ريم ابتسمت: وااي .. ماصدق
بوفيصل يتحجى فلتلفون: هلاا بوناصر .. شلونكم ؟ الله يسلمك .. يعافيك .. الحمدلله بخير .. يسلمون عليك .. والله بغيت رقم ناصر .. ايه .. +17 اييه .. ايوه .. 08 .. 88 .. اوكي .. مشكوور.. سلم عليهم
بوفيصل: وخذنا رقمه .. استانستي ؟
ريم: يبه؟ يالله اتصل
بوفيصل: اقول قلبي ويهج مناك
ريم: افاء ؟
بوفيصل: اوكي بتصل بس لين انتي محد
ريم: لا عاد ..
بوفيصل: انزين انزين .. قعدي .. الساعه جم عندهم الحين ؟؟ اظنتيي اممم 9 فلليل
ريم: مناسب
ام فيصل: هههههه عياره هالبنت
ريم: يمه شفيج عادي الا ولد عمي ؟
بو فيصل اتصل ..
ناصر كان في الشقه .. رن تلفونه ..
ناصر: الو ؟
بوفيصل: ناصر ؟
ناصر: اي نعم ..
بوفيصل: انا عمك
ناصر فز قلبه : هلاااااااااا عمي هلا هلا والله .. شلونكم ؟ شخباركم كلكم ؟
بوفيصل: الحمدلله بخيييير الله يعافيك انته شلونك ؟
ناصر: والله الحمدلله انتوا شخباركم ؟
بوفيصل: من زمااااان عنك .. شخبارك ؟ شلون امورك ؟ وشخبار الدراسه؟
ناصر: ابشرك كلشي تمااام .. انتوا شلونكم ؟ وشخبار فيصل ؟
بوفيصل: فيصل الحمدلله بخير
ناصر يقوله وقلبه يدق : وريم ؟
بوفيصل: ريم ؟ (يطالع ريم يبي يحرها) قلت لي ريم؟
ناصر خاف ان فيها شي : اي ريم .. شلونها ؟
بوفيصل: لو مب ريم جان ماتصلت لك
ناصر: شلون؟
بوفيصل: وقفت على راسي الا الحين الحين تتصل حق ناصر تسأل عنه
ناصر وقف قلبه .. اخخ ماصدق
بوفيصل: الوووووو ناصر؟
ناصر: وياك وياك ..
بوفيصل: هاك كلمها ( والله كوول الوالد )
ريم بققت عينها .. : شنو يبه ؟
بوفيصل: يودي كلميه .. سألي عنه .. تطمني عليه
وناصر يسمع كل شي .. من سمع صوتها داخ .. عض براطمه
ريم ويدها ترتجف .. يودت التلفون .. : الو ؟
ناصر .. دمعت عينه .. ماصدق : ريم ؟
ريم: هلا ناصر .. شلونك ؟
ناصر في خاطره فديييت هالصوووت: الحين توني صرت زين
ريم استحت .. تبي تغير السالفه: شخبار الدراسه ؟
ناصر ريجه نشف: ااااااااه .. شلونج انتي ؟ انتي بخير ؟؟
ريم ويهه صار احمر .. غضت براطمها: الحمدلله زينه
ناصر: كلشي تمام ؟
ريم: الحمدلله
ناصر: ماعرف شقول .. بس .. من زمان عنج .. اخر مره كلمتج فيها فلعيد
ريم: عيد رمضان بعد .. الفطر
ناصر مب عارف شيقول .. ين : ريم .. والله العظيم مانسيتج .. لاتقطعين .. اتصلي
ريم: ان شاء الله .. يالله مع السلامه
ناصر بوز .. : الله يسلمج
ريم عطت ابوها التلفون .. وتوها بتمشي
بوفيصل: تعالي وين ؟ ماتبين تتريقين
ريم: لا يبه شبعت
بوفيصل: شكلتي ؟
ريم: لا ولا شي .. بس مابي مابي ..
ام فيصل: مب زين تعالي اكلي
ريم: لا يمه والله مابي ..
ركبت فوق بسرعه وخذت تلفونها واتصلت حق اسوم
يرن يرن ماتشيله ..
اففف ..
ريم : الوووووووووو
اسماء .. راقده: يعني ماتخلين الواحد يرقد ؟
ريم: بسج رقااد الساعه 11 .. شوي ويأذن الظهر .. لحقي علي لحقي
اسماء فزت ..: شصاير ؟
ريم: اسوم بموت بموت بموت ماستحمل .. قلبييييي ..
اسماء: ريمو تحجي
ريم دمعت عينها : بصييييييييح
اسماء: ويعه تويعج قولي آمين .. تحجي
ريم: كلمته .. حاجيته .. سمعت صوته .. آآآآآآآآآآخخخ
اسماء: ناصر ؟؟؟؟؟؟؟؟
ريم: ايه ..
اسماء: يحمااااااااره ؟
ريم: والله العظيم ..
اسماء: وه غبره ..!! شلون ؟؟
ريم: خليت ابوي يكلمه
اسماء: والله قوية عين ..
ريم: خلاص وصلت حدي ماقدر .. شسوي ؟
اسماء: الحين بيشكون فيج !!
ريم: شيشكون ؟ ولد عمي وبسأل عنه
اسماء: حبيب القلب قصدج ..
ريم: ذبحني الشووووووووق ماستحمل
اسماء: ايا العياره .. من صجج كلمتيه ؟
ريم: والله
اسماء: طيرتي النوده ربي يطير راسج
ريم: اسم الله على راسي ..
اسماء: ابوج كوول والله
ريم: حده .. اسوووووووم كلمته ؟؟ من صجي ؟
اسماء: من صجج ؟
ريم : واي قلبي قلبي .. بيطلع الحين بيروح امريكا
اسماء: من ؟
ريم: قلبي
اسماء: غبيه ..
ريم : آآآآآآآآآآآآآآآه يا زين صوته .. اااااخ ماصدق
اسماء: حدج داشه feeling
ريم: حديييييييي حدي حدي حدي .. اسوم احبه
اسماء: ادري من زمان .. شليديد ؟
ريم: كلمته
اسماء: زين مبروك ..
ريم: يالدبه ماتحسين ؟
اسماء: امبلا احس .. يا بختج
ريم: آآآآآآآه .. اسوم تدرين شيقول لي ؟
اسماء : انا لله .. شيقول لج بعد ؟
ريم: قام يقول حجي خطير
اسماء: شقال ؟
ريم: يعني قبل اذا اجوفه فلعيد ولا شي .. كله من بعيد لي بعيد .. شلونج شخبارج بس
اسماء: امبيه شقال اسود الويه ؟
ريم: قال .. اللاي
اسماء: قالج اللاي ؟
ريم: لااااا نطري .. قال .( تغير ويهه). والله العظيم مانسيتج .. من زمان عنج .. انتي بخير ؟
اسماء: واااااااااي قلبي .. الظاهر ذبحه الشوق اهوه بعد
ريم: اسوووووم سأصيرو مجنونتون
اسماء: الحمدلله والشكر لله الكريم
ريم: ااااخ .. ماصدق .. (صرخت) اللاااااااااي
اسماء: اذني يابنت الحلال ابيها ..
ريم: ابي نصووووووور
اسماء: روحي له امريكا
ريم: جانزين .. ااااااه قلبي
اسماء: حدج منتهيه .. خذتي رقمه ؟
ريم: امبيه !! لا استحي
اسماء: يالبقمه جان خذتيه ؟
ريم: تهقين اخذه يعني ؟
اسماء: ايييه علأقل سألي عنه شي .. اخذي ايميله .. شي ..
ريم: اللاي .. والله تفكرين
اسماء: مايبيلها تفكير يالغبيه .. بس انتي من سمعتي صوته مادري شصادج
ريم: آآآآآآآآخ صوته
اسماء: اقول حجيه .. خلج ويا احلامج الورديه .. انا بروح بتريق ويا رشوود
ريم سرحت: ..
اسماء: بصكه فويهج الحين .. يالله باااي
ريم توها مستوعبه : جوووووف صكته !! الو ؟ يعلها ريل .. معليه

ناصر من صوب ثاني ..
ميود التلفون وللحين مب مستوعب اللي صار ..
يحاجي روحه : من صجي ؟ كلمتها ؟ سمعت صوتها ؟ وليش هالشي من زمان ماصار ؟
ااااااااااخ قلبي .. ماصدق .. وينك ياعبوووود تجوف شصار فيني ..
فديت هالصووووت وراعية الصووت ..
ابتسم .. يعني اهيا اللي قالت حق عمي يتصل وانا ليش ماتصلت ؟ يمكن كنت اخاف ان ماكلمها؟
يعني هذي حاله من عيد لي عيد ومن اجازه لي اجازه اجوفها ؟ اكلمها ؟ لا خلاص الحين بكلمها ..
اكيد عندها تلفون .. ذبحني الشوق ماستحمل .. آآآآآآيه .. بس خلاص اللي راح راح ..
تم ساعتين يحاجي روحه .. شوي ويين عليهم ..
رن تلفونه
ناصر: الوو
بو ناصر: هلا بووي .. شلونك ؟
ناصر: وايد زين .. الحمدلله .. انتوا شلونكم؟
بوناصر: الحمدلله بخير .. بس كنت بقولك ترى باجر بروح البحرين خذت اجازه الاسبوع الياي ا .. انا ومك
ناصر: البحرين ؟ ..
بوناصر: تقدر تيي ؟
ناصر: يبه انا في نص الكورس .. ماقدر كلش .. ولا انا ودييي
بوناصر: معليه كمل الكورس وعقب روح ..
ناصر عوره قلبه : ان شاءالله
بوناصر: زين تامرني على شي ؟
ناصر: سلامتك يبه
بوناصر: كل شي تمام مب قاصرك شي ولا شي ؟
ناصر: لا يبه الحمدلله .. مشكور
بوناصر: اذا في شي اتصل بي .. يالله مع السلامه
ناصر: يسلمك

ناصر تم ينطر اتصاال من رريم أو أي شي .. يبي يكلمها ..
من يرن تلفونه فز قلبه عباله اهيا ..


--
راشد كان يرسم فلميلس ..
اسماء (متخصره): رشووووووود؟
راشد (وهوه يرسم): اسمي راشد لو سمحتي .. عيب تحاجين اخوج العود بهالاسلوب
اسماء: عشتوا .. افففف انت يايب ربعك البارحه هني ؟
راشد: اي .. ليش ؟
اسماء: ريحة الميلس صبيان .. أففففف
راشد: يسلام ؟؟ وشلون ريحة البنات عيل ؟؟
اسماء: اكيد حلوه .. وخيي انتوا شمسويين ؟
راشد: شفيج انتي ؟
اسماء: اسمعني خلها اتيي تنظف وشيل قشك بليز
راشد: أعتذر .. خليني اكمل الرسمه
اسماء: حبيبي راشد يالله قووم .. ترى اخليها تدش وتعفس اغراضك كلهم
راشد: اففففففف يعني ماتخلين الواحد يتهنى في مواهبه ؟
اسماء: امحق مواهب .. بوقريع
راشد: شسوي .. الطيب ذابحني .. بطلع وأمري لله
اسماء: يسلام صرت انت الطيب وانا الشريره ؟
راشد وهوه يشيل اغراضه: انتي شريره من زمان .. مع اعتذاري
اسماء رن تلفونها: الوو
ريم: آآآآآخ
اسماء: افففف انتي جنج مللتينه ؟ صكيه صكيه عقب بتصل لج
ريم: مالت علي اللي متصلت لج .. ذلفي ولا اقولج شي مره ثانبه
اسماء: قايلت لج لتتصلين وانا معصبه .. تدرين بييج كلام حلو
ريم: وشلون بعرف انج معصبه يحظي ؟ ذلفي
اسماء: عقب بكلمج انا ويا رشود
ريم: اها قولي جذي من الصبح .. ماتبين تتحجين جدامه يعني ؟ .. مالت عليج اقول
اسماء: وعليج .. يالله باي
ريم : باي

راشد وهو طالع: اسلوبج ويا البنيه حده غلط .. جذي الأوادم يتحجون ؟ وهذي رفيجتج يزعم ؟
اسماء عافسه ويهه: وانت شدخلك ؟ (توها متذكره) رشود رشود
راشد: هااااااا
اسماء: خننطلع اليوم ..
راشد: ان شاء الله من عيوني .. وين تبيني اوديج ؟
اسماء: اي مكان .. بس ابي اطلع
راشد: ان شاء الله .. بس اكمل رسمتي ..واروح الحلاق .. واتسبح .. وابدل .. واروح المسيد .. واصلي .. واكمل ..ونطلع
اسماء: آآه آآه كل ذي ؟ لحظه الحلاق ليش ؟
راشد: بشيل ليحتي ..
اسماء تفكر: انت عندك لحيه الحين ؟ كلها جم شعره .. والله خفيفه ماتبين
راشد: عاد بروح ..
اسماء: ويا قرعتك .. جنها يحة خايسه ..لتأخرنا اقول
راشد : اانتي الحين بتكوين شيلتج ودفتج وبتتسبحين ومادري شنو .. نفس الوقت ترى .. واذا مابرزت قبلج بعد
اسماء: اوكي .. يالله

اسماء اتصلت في ريم: بقمه
ريم: بقمه انتي .. راح اخوج؟
اسماء: ايي .. شفيج ؟
ريم: رحت تحت الا اجوف الورقه اللي ابوي كاتب فيها رقمه هناك .. واطخها
اسماء: الشيطانه
ريم: عجيب .. صورتها بعد
اسماء: انتي كلشي تصورين ؟
ريم: كيفي .. شحارج ؟
اسماء: حجيه بطلع ويا الرشد ..
ريم: اللاي وين بتروحون ؟
اسماء: مادري .. بنطلع
ريم: زين تسوون ..
اسماء: نمر عليج ؟
ريم: لااااااااااا واللي يسلمج لا .. مابي .. انا بجابل النصري ..
اسماء: كرهات .. يالله زين اكلمج بعدين
ريم: اوكي .. يالله باي
اسماء: باي

نجود دشت على ريم: بنروح بيت يدتي .. يالله
ريم: اووووه .. نسيت ان اليوم يمعه ..
نجود: يالله انزين الحين ابوي وفصول بيرجعون من المسيد ..
ريم: انزين انزين .. اكا قمت

ريم سيفت الرقم في تلفونها .. ومب عارفه شتسوي ..
اهم شي سوته ان حصلت الرقم ..
في بيت يدتها طول الوقت ميوده التلفون وتكتب .. وتمحي .. تكتب .. وتمحي

وناصر طول الوقت ميود تلفونه ويتخيلها تتصل .. تطرش مسج .. أي شي ..

لين ماصار فلليل .. وريم منسدحه بترقد .. ماقدرت ترقد قبل لتسوي شي ..
قامت كتبت مسج
: Na9r .. Ana ReeM
( وايد عليها)
وطرشته ..




♥♥ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ha3la.yoo7.com
توليب
Admin


عدد المساهمات : 359
السٌّمعَة : 2
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: علشان الحب واللي بينى وبينك   الأحد سبتمبر 13, 2009 4:37 pm


][ الجــــــــزء الرابع ][



ريم في السياره تنطر أسماء ..
اسماء توها طالعه من البيت .. دشت السياره
ريم: جان ماييتي بعد .. يالله مانبي نتأخر
اسماء بذرابة: مسامحه الشيخه .. بس شسوي
ريم: الله .. من وين طالعه الشمس اليوم ؟
اسماء: ها ؟
ريم: شعندج صايره ذربه ..؟ شهالأدب ؟
اسماء: انا ؟ الله وكبر لتقعدين تألفين من عندج
ريم: اسوم شفيج ؟
اسماء: مافيني شي .. بس
ريم: متأكده ؟؟ الساعه جم قمتي ؟
اسماء: سبع
ريم: اوووووووه .. من وقت !! شعندج ؟
اسماء: ماعندي .. قحصت بس .. (تغير السالفه) شخبار البارحه ؟
ريم مستانسه: كلمته !!
اسماء: حلفي ؟ واخيرا؟
ريم: عمي اتصل وبعدين كلمته
اسماء: سواد ويهج .. جدامهم كلهم؟
ريم: عادي شفيج
اسماء: وقلتيله شلا حاقرني ؟ريم: لاااااا ماعرفت اتحجى .. بس سكت .. ماحاجيه .. للحين حاقرني .. افف يعني ماكلف على عمره يرد يتصل ولا يطرش مره ثانيه
اسماء: ومستانسه انج كلمتيه ؟ لو انا منج ماكلمته .. ولا اسأل عنه ..
ريم: ماقدرت أيود روحي ..
اسماء: يودي روحج هالمره .. شقالج انزين ؟
ريم استحت : انتي بخير ؟ سلامتج شصاير ؟ شتحسين فيه ؟
اسماء : هههههههههه مالت عليه
ريم: لا عاد .. مارضى
اسماء: انزين انزين .. مالت عليج وعليه ولا تزعلين
ريم: يه ؟


ناصر كان عاللابتوت .. يكلم عبدالله

لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
عبووووووووود
المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says:
هلاااااا
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
ابيك تطلع لي رقمها بأي طريقه .. =(
المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says:
يعني شلون أطلعه ويا ويهك ؟
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
مالي شغل !!
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
أبيه =(
المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says:
حالتك صعبه يخوك
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
تتطنز ويا ويهك ؟ :@
المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says:
لاااااااااااااااااااااااااااا لا لا .. اتغشمر ويااام
المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says:
ويااك **
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
ايميلها عالأقل .. =(
المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says:
ان شاء الله من عيوني
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه Says:
احلف عاد ؟
المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك Says:
بحاااول .. تعرق رقم بيتهم ؟
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
لااااء ماعرف شي .. اللي اعرفه اني ابيها (a)
المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says:
يالحنان الرناان.. اصبر علي شوي !! .. جم تعطيني ؟ (6)
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
اللي تبي (h)
المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says:
هاهاااي .. بس خلاص اصلن جم يوم وانا عندك .. بس انطر الحجز
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
ماتيي بدونهاالمشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says:
نعم ظ؟
لو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
قصدي ييب رقمها ايميلها اي شي بعدين تعال .. فاهم ؟ :@
المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says:
اصير خير .. يالله بقوم انا .. اكلمك بعدين ان شاء اللهلو كل غالـي جابـه الله لغاليـه /// ماشفـت لك مخلـوق تبكي عيونـه says:
وين وين تو الناس ؟
المشكله لاصرت في قمة الشوق .. واللي تحبه مايراعي شعورك says:
برووووووووح يالله بااااااااي

طلع عبدالله اوف لاين .. وتم ناصر بروحه .. افف وينج انتي ؟

اسماء وريم توهم طالعين من الكلاس .. وهمه يتمشون
اسماء: حده متفرغ ..
ريم: شدراني فيه .. مافيني شدة أسويه
اسماء: اففففف ..
ريم: اللاااااااااي جوفي الطير !!
اسماء: آآيه عليه اينن
ريم تحوس في شنطتها تطلع الكيمرااسماء: يالله بسرعه ليطييييير
ريم: اوكي اوكي .. ( بطلت الكيمرا وقعدت تصوره) كيوووووووووت حده حده كيوت
اسماء: بلعدال انتي لايطيير ..
ريم: اوكي اوكي ..
اسماء: بسج
ريم: بعد وحده .. اينن !
اسماء: بس اوكي .. تعالي راويني .. (خذت الكيمرا) يحليييييييله .. طرشيها لي اليومريم مستانسه: ان شاء الله
اسماء قعدت تفرر فلكيمرا وتجوف الصور .. جافت رقم ناصر .. ابتسمت
ريم: اينناسماء: جوفي الرقم شزينه
ريم: هاا !! وي هههههههه
اسماء: اتصلي فيه لا
ريم: لاااااااا ماقدر .. جم مره اقولج ماقدراسماء : انزين عطيني بطق له رنه
ريم: لا لا لا مابي
اسماء: عطيني يزعم بالغلط
ريم: هأ
اسماء: قلت لج عطيني .. (خذت منها التلفون بالقوه) هلمره سمعي الحجي
ريم: اسوم لا .. استحي
اسماء: شنو اللي استحي ويا ويهج .. خليني انا بتصلريم: انزين مسيف الرقم لتطقينه
اسماء: مابي .. (وقامت تطق الأرقام اللي فلصوره)
ريم: لتسوين لي سوالف .. قلبي يدق يدق يدق
اسماء: انزين كلميه شفيج .. ( سوت له مسكول وصكته)
ريم خايفه: رن ؟
اسماء ابتسمت: اييه
ريم: امبيييييه
اسماء: شفيج ؟ عادي .. انتي امحيه رقمه ؟ مب مسيف
ريم: امحي رقمج ولا امحيه
اسماء: ول علييييييييييج
ريم: شلون مو مسيف ؟ متأكده ؟
اسماء: والله ماطلع لي اسم ولا شي ..
ريم خذت التلفون : لحظه بجوف (قعدت تجوف .. وتقراالرقمين وتجوف الفرق) ماااااااااااصدقاسماء: غبيه .. شمسويه ؟ريم تفشلت: الرقم اللي مسيفته انا غلطاسماء: ماستحمل الغباااااااااااء الزايد اللي فيج .. مالت عليج عيلريم: وعليه ظلمته اقول حقرني حقرني ..
اسماء: ماااااااااااالتعليج اقولريم: اللااااااااااااااااااي يعني ماحقرني ؟اسماء: جب جبجبريم: مساعه الصبح شزينج لبقه .. شياج الحين ؟اسماء: عيل احد يسوي سواتج؟ريم: ماسويت شي .. بالغلط ..

ناصر طلع له no number .. وماعرف من الليمتصلاسماء: طرشي له مسج ياللهريم: ماعرف شقول؟اسماء: اباعرف انتيشتعرفين أصلا؟ريم بغباء: ها ؟اسماء: ريمووووووو ؟ريم: شفيج؟اسماء: طرشيله مسجريم: شااااااااااكتب ؟اسماء تتطنز: أحبكريم: من صجيعاااداسماء: قوليله انا ريم .. وخلاصريم: مب الحيناسماء: شفيج ريمو .. تخديتي ؟ريم: ها ؟اسماء بدت تعصب: رييييييم ؟ريم: ها؟اسماء: كتبيلهمسج لتبطين جبديريم: انزين انزين .. اكا ( قعدت تكتب ..) شاكتباسماء: اي شياي شيريم كتبت نفس ذاك المسج(مصممة الاخت) .. وطرشته ..: ريجي نشفاسماء: اييب لج ماي ؟ريم: لا .. قلبي يدقاسماء: انا للهريم: اسوم وصل !!
اسماء: اي اكيد بيوصل عيل شنو ..
ريم: اسوم اسوم اسوم .. ( رن تلفونها) امبيييييه يرن !! (عطتها التلفون) هاج هاجاسماء: شسوي فيه ؟ ردييالغبيهريم: اخااف .. مابي مابياسماء شالته وحطته في اذنهناصر: الوو؟ريم خايفه: هلاناصر مستانس: ريم؟ريم متفشله: هلاناصر مب مصدق: هذيانتي ؟ريم مب عارفه شتقول: ايهناصر متشقق .. بهدوء: هلا والله .. هلابالغاليه هلاريم مستحيه: هلا فيك ..
ناصر: شلونج ابوي ؟ريم مشت عناسماء: الحمدلله .. انت شلونك؟ناصر: واخيرا ؟؟ريم استحتناصر: فديتجوالله .. والله العظيم احبجريم استحت .. ساكتهناصر: احبببببببببببببببببببببجريم راحت عليهاناصر: الووووووووو ؟ انتي وياي؟؟ريم: اي .. وياكناصر: رقمج ابوي ؟ريم: ايه ..
ناصر: عادي اتصل لجاي وقت؟ريم: لاااااااااااناصر: مايخصني ابوي .. كل يوم بكلمجريم: ناصر؟ناصر: قللللللب ناصر انتي ..
ريم شب ويهه : ماقدر كل يوم .. اذا قدرتبقوللكناصر: انا بتصل.. قدرتي تردين ردي .. ماقدرتي طرشيلي مسجريم: لاناصر: وراج عنيده ؟ريم: انا ؟ لا بس ..
ناصر: بس شنو ؟ريم: اذااوكي انا بقولك تتصلناصر بدا يعصب: اوكي اوكيريم: يالله بروح انا .. اكلمكبعدينناصر: لااااااااااا .. خلج وياي شوي .. ماحصلت اكلمجريم: ماقدر .. بكلمك بعدينناصر: اكيد ؟ريم: ان شاء اللهناصر: ريم ؟ريم: هلاناصر: احبجريم استحت: مع السلامهناصر: الله يسلمج ..

راحتحق اسماء وويهه حمراسماء: امبيه .. شقالج سواد ويهه؟ريم: ماقال شي ..
اسماء: متأكده ماقال شي ؟ريم تغير السالفه: امشي خندش داخلاسماء: لا؟رن تلفون أسماء .. ويهه انصفقريم : ايواااااااااا صدتج .. من ؟اسماء: ها ؟؟ لا ولا شي .. ( صكته وصكت تلفونها) احم .. شسمهريم: شسمه ؟اسماء: لابس كنت بقول ذاك الـريم تقطعها: حلفي بس حلفي ..؟ شفيج تدودهتي ؟اسماءتفشلت: انا ؟ متى ؟ريم زعلت: الحين انا كل شي اقوللج .. اي شي يصير اقولج .. وانتي كل شي من وراي ؟ كل شي بالخش ؟اسماء: لا ريمو لتفهمين السالفهغلطريم: انا فاهمتها صح ..
اسماء: انتي الا مول ؟ سيده بتزعلين ؟ريم: أسمه ( ماتحب ينادونها اسمه .. بس اهيا عشان تحرها) مب سالفة ازعلاسماء معصبه: أولن لتقولين أسمه .. اسمي أسماء ..
ريم: اسوم ماتبين تقولين كيفج .. اناالغبيه اللي اقول لج كل شياسماء: ريمو شفيج ؟ عطيني فرصه اتحجىريم: شعقبه؟اسماء: ياربي بسرعه تزعل هالبنت .. الله يعين نصور عليجريم سكتت ..
اسماء: تعالي بقولج السالفه انزين .. واحد متصل لي بالغلط .. وبسريم: حلفي بس ؟اسماء فيها الضحكه: لا يعني شسمه .. قالي اقومه سبع .. وقومتهريم: نعم ؟ تقومينه ؟ مشتغلتلي ألارم انتي ؟اسماء: مسكين ماعنده احديقومهريم: اهاااااا ... انا بعد اقول جذي .. زين زيناسماء: ريمو انا بروحيمادري شسالفهريم خزتها:تبين اصدقج ؟اسماء: اكييدريم : انزين بطليتلفونج .. واذا اتصل حاجيه جدامياسماء: حلفي عاد ؟ ذلفي ياللهريم: ابي اعرفشسالفهاسماء: اذا صار اي شي بكلمجريم: شفيها انزين اذا كلمتيه الحين؟اسماء: اوكي اوكي اوكي .. لتحنين .. (بطلت تلفونها ..وغيرت السالفه) شخبارامج؟ريم: الحمدلله زينه ..
شوي الا ران تلفونهااسماء قلبها قام يدق .. : ريمو مادري ليش قلبي يدقريم: ردي



♥♥ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ♥♥

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://ha3la.yoo7.com
 
علشان الحب واللي بينى وبينك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
احلى بنات :: القسم الأدبي :: قصص وحكايات وروايات-
انتقل الى: